تحذير| ارحموا صبحي في رمضان.. هذا هو قمة الجهل!!

الجمعة 10 يونيو 2016, 22:44 كتب : شـــادي ألمــاظ

للأسف الشديد نتعامل بجاهل شديد مع المواهب النادرة التي نمتلكها، ولا نحافظ عليها بالشكل المطلوب حتى نحقق منها الاستفادة المطلوبة على المدى البعيد، ونستثمرها جيداً.

 

هذا هو قمة الجهل والغباء والتخلف في طريقة التعامل مع "رمضان صبحي" لاعب النادي الأهلي وأحد أهم النجوم في تشكيل منتخب مصر الأول.

شارك صبحي مع النادي الأهلي في مباراة الداخلية يوم الخميس على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بعد انتهاء اللاعب من صداع امتحانات الثانوية العامة!.

وفي اليوم التالي يشارك رمضان صبحي مع منتخب الشباب أمام روندا في مباراة تعتبر محسومة بنسبة كبيرة لمنتخب الشباب، أين التنسيق بين جميع الجهات؟!، وهل هناك طرف يتحدى الآخر؟!.. كيف يشاهد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة القادم المباراة من أرض الملعب وهو صامت على هذه الواقعة؟!

مشاركة لاعب في مباراتين مختلفتين في ساعات قليلة، اعتبره استنزاف لقوة اللاعب ، وإجهاد مبالغ فيه!، لماذا شارك أمس صبحي مع الأهلي بعد إصابة رمضان صبحي طالما كان هناك صالح جمعة؟!.

ولماذا يشارك اليوم مع منتخب الشباب رغم وجود "أحمد حمدي" الذي يستطيع القيام بهذا الدور وهو ايضا أحد نجوم الأهلي الواعدين؟!.

كلمة آخيرة: يجب تدخل مجلس إدارة الأهلي للحفاظ على نجومه، وعدم تكرار هذه الواقعة مجدداً.

ونذكر مجلس الأهلي، في الموسم الماضي، بعد الموافقة على لعب مباراة الأسيوطي في ملعب أرضيته سيئة لا يصلح للاستخدام الأدمي .. وبالفعل خسر الأهلي والمنتخب الوطني أحد أهم نجومه حتى الآن!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

 

تعليقات