نجم الزمالك يقترب بقوة من الانتقال للأهلي

الجمعة 17 يونيو 2016, 17:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

في مفاجأة من العيار الثقيل، ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، حسم صفقة جماهيرية خلال انتقالات الصيف المقبل.

 

واقترب أحمد حمودي، صانع ألعاب الزمالك بقوة من الانتقال للنادي الأهلي، حيث يماطل اللاعب في التوقيع لنادي الزمالك، والانتقال لصفوفه بشكل نهائي.

وكان الزمالك قد ضم حمودي في بداية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة من صفوف بازل ، ويوجد في عقد اللاعب مع فريقه السويسري عقد يسمح للزمالك بشرائه مقابل دفع 700 ألف يورو.

وعلم "أهلي نيوز" أن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، تحدث مع حمودي بشكل مباشر ، واقنعه بالانضمام للقلعة الحمراء وحصل على توقيع اللاعب على أوراق تفيد برغبته في الانتقال للأهلي، وعدم الاستمرار بصفوف الزمالك.

واتفق الأهلي مع صانع ألعاب الزمالك، على الحصول على 4 ملايين جنيه في الموسم، في الوقت الذي يتفاوض خلاله الزمالك مع اللاعب على تخفيض قيمة ما يحصل عليه في الزمالك من 3 ملايين و600 ألف جنيه في الموسم إلى 3 ملايين جنيه، وهو ما يرفضه حمودي.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي اتفاقه مع بازل السويسري في نهاية الموسم بشأن الصفقة، وذلك بعد حصول الأهلي على رغبة حمودي في ارتداء القميص الأحمر.

تعليقات