مفاجأة.. الأهلي يحرج الزمالك في القمة ويكرر تجربة "بامبو وصبحي"

الثلاثاء 28 يونيو 2016, 15:13 كتب : شـــادي ألمــاظ

مفاجأة من العيار الثقيل، يحضرها الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول لمباراة القمة أمام الزمالك في نهاية مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحصد النادي الأهلي، درع مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي ، بعد وصول فارق النقاط مع الزمالك إلى 7 نقاط، في حين يتبق مباراتين فقط على انتهاء المسابقة.

ويدرس الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، الاقتراح الذي عرضه عليه عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة، بخوض لقاء القمة أمام الزمالك ببعض العناصر الصاعدة بالإضافة إلى عدد من العناصر بالفريق الأول، والاستفادة من حماس هذه العناصر في أول ظهور لهم بمباراة كبيرة مع الفريق الأول.

وكان فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد قام بهذه الفكرة، خلال بطولة الدوري منذ موسمين، حيث قام بتصعيد الثلاثي "رمضان صبحي، وكريم بامبو" وخاض بهم مباريات الدورة الرباعية وحققوا الفوز ببطولة الدوري وبمباراة الزمالك.

وهناك اقتناع من جانب الهولندي مارتن يول بقدرات اللاعب الصاعد "ناصر ماهر" ، حيث تحدث عنه الهولندي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أسيك، مؤكداً انه يمتلك امكانيات كبيرة.

وسوف يتابع المدير الفني تقرير من الجهاز المعاون، بشأن العناصر التي سيتم تصعيدها، ومن أبرز الأسماء التي سيتم عرضها عليه "أحمد ياسر ريان وناصر ماهر ومصطفى فرماوي" بالإضافة إلى الحارس عمر رضوان الذي تألق خلال فقرة ضربات الترجيح خلال لقاء مصر وأوغندا للشباب.

متابعة:عمر علي

 

 

تعليقات