طاهر يفجر مفاجأة بشأن صفقات الاهلي الجديدة

الثلاثاء 12 يوليو 2016, 14:31 كتب : أدهم طارق

أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، على دعم مجلس الإدارة الكامل لفريق الكرة وتوفير كافة احتياجاته الفنية مهما كانت التكلفة.

 

 

 

وقال طاهر أن ملف الكرة يأتي في المرتبة الأولى من كافة الوجوه ومجلس الإدارة يدرك جيداً أن طموحات جماهير الأهلي كبيرة ولاتتوقف عند الفوز ببطولة مشيراً إلى أن هناك تواصل مستمر مع مارتن يول المدير الفني للإستجابة لجميع طلباته الفنية وأن هناك صفقات قوية في الطريق لتدعيم خطوط الفريق الثلاثة وفقاً لرؤية المدير الفني والذي يتمتع بكفاءة عالية وقادر على وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها.

 

وأوضح  أن الأهلي لن يدخل في مزايدة على أي لاعب مهما كانت إمكاناته وأن عملية بيع وشراء اللاعبين تسير وفق أسس واضحة في مقدمتها حاجة الفريق للاعب وكذلك رغبته وتضحيته من أجل اللعب للأهلي مؤكداً على أن عملية شراء اللاعبين لن تكون عشوائية أو من أجل الشو الإعلامي  لأن الأهلي فريق بطولات وتحكمه سياسات ولديه منظومة تتم إدارتها بإحترافية بعيداً عن العواطف.

 

وتابع رئس الاهلي أن الأهلي بتاريخه الكبير لا يقف على رحيل هذا اللاعب أو ذاك أياً كانت امكاناته. وأن هناك خطة متكاملة لتعويض أي لاعب يرحل بآخر في نفس المركز وبإمكانات فنية لا تقل بأية حال.

متابعة : عمر علي 

تعليقات