مباشر الشوط الأول.. محاولات يول تخرج الأهلي صفر اليدين أمام الوداد!

السبت 16 يوليو 2016, 20:18 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الوداد المغربي بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من الأهلي للهجوم وسعى عمرو جمال إلى السيطرة على الكرة واقترب منه انطوي لتكوين ثنائي قوي ضد الوداد.

سعى وسط الملعب إلى تكوين جبهة أقوى مع خط الهجوم لدعم الفريق، حيث سدد سليمان في ق 7 كرة خطيرة للغاية ولكنها اعتلت العارضة.

انطوي يسعى إلى فرض سيطرته ويعبر عن نفسه بكرة في الدقيقة العاشرة ولكنها جاءت اعلى الحارس بعدما ابتعدت عن رأسه.

استمرت مساعي وليد سليمان نحو المرمى في محاولة الوصول إلى الشباك، ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن منضبطة.

استكان الوداد لمحاولات الأهلي المتكررة في خطة واضحة لاستنفاذ جهوده قبل الانقضاض عليه في الشوط الثاني للمباراة.

كانت الهجمة الأولى للوداد من الجهة اليسرى بعدما ارسلت الكرة عرضية ولكن تلقفها دفاع الأهلي بأمن وسلام دون أية خطورة على مرمى عبدالمنعم، ليرد الأهلي بعرضية مطابقة عن طريق الظهير الأيسر صبري رحيل ولم يقابلها أحد لتأخر الخط الهجومي عن الانطلاق نحو الأمام.

كانت الهجمة الأخطر عن طريق الخط الهجومي للوداد في ق 28 عن طريق اسماعيل حداد الذي انفرد بعادل عبدالمنعم ووضع الكرة من فوقه ولكنها جاءت بجوار القائم الأيسر بسنتيميترات.

وجه يول كافة بدلاء الأهلي لإجراء الإحماء، في الوقت الذي اهدر عمرو جمال محاولة التقدم في ق 32 بعدما تحولت الكرة بخطأ ضد اللاعب.

حاول زكريا الاقتراب من سليمان وغالي لدعم الثنائي في الهجوم، ولكن الدفاعات الودادية كانت للكرة بالمرصاد قبل انتهاء الشوط الأول.

سعى الوداد لخطف هدف في نهاية الشوط، ولكن الابعاد كان له بالمرصاد صبري رحيل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.

تعليقات