الأهلي يرد على انتقادات يول ويثمن مجهوداته العظيمة مع الفريق

الثلاثاء 09 أغسطس 2016, 20:59 كتب : محـــمد فـــرج

اصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بيانا رسميا للتأكيد على مساندة ودعم الهولندي مارتن يول المدير الفني، وأن المجلس الأحمر يعمل على توفير كافة طلبات الفريق، من أجل تخطي المرحلة الحالية والفوز ببطولة إفريقيا.

 

 

وجاء البيان على النحو التالي: يؤكد النادي الأهلى احترامه واعتزازه بالدور الذى يقوم به الإعلام المصرى لخدمة ورعاية الرياضة المصرية وتبنى طموحاتها وقضاياها.

ويحترم النادى الأهلى كل الآراء وأصحابها ومؤسساتها ومواقعها حتى لو تضمنت انتقادات وخلافات هائلة فى الرؤى ووجهات النظر، لكن يرفض النادى فى المقابل أى أخبار غير حقيقية ينسبها أصحابها بقصد أو بدون قصد للنادى الأهلى وإدارته ومسئوليه ولاعبيه.

ويود النادى الأهلى أيضًا بهذه المناسبة التأكيد على أنه لم تكن هناك أى تحقيقات جرت مع مارتن يول المدير الفنى لفريق الأهلى عقب خسارة نهائى كأس مصر ولم يشهد مجلس إدارة النادى أى انقسامات معلنة أو غير معلنة بشأن بقاء أو رحيل مارتن يول.

وثمن الأهلي وضع المدير الفني نظام جديد لإدارة الكرة داخل النادي، يمضي من خلاله على غرار النظام السائد فى أعرق الأندية الأوروبية سواء من حيث نظم التدريب ومواعيدها وطبيعتها والمواصفات القياسية وفق أحدث نظريات العلم والطب الرياضى الخاصة بالتغذية واللياقة والتحاليل والقياسات البدنية.

ومن المقرر أن يبدأ تطبيقه، انطلاقاً من الموسم الجديد، ما يتطلب مزيدا من الهدوء والاستقرار حتى تتحقق النتائج التى بالتأكيد ستشكل الفارق الكبير ويرضى بها وعنها جمهور الأهلى فى كل مكان.

تعليقات