مفاجأة.. الأهلي يدرس الاستعانة بأجنبي جديد لخلافة يول

السبت 13 أغسطس 2016, 12:42 كتب : شـــادي ألمــاظ

يدرس مجلس إدارة الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وذلك بعد خسارة الفريق لبأبطال أفريقيا وكأس مصر في أقل من أسبوع.

 

وتلقى مجلس الإدارة العديد من السير الذاتية بالساعات الماضية لمدربين أجانب، وهناك اتجاه بالتعاقد مع أجنبي ايضا لخلافة الهولندي مارتن يول.

وخسر الأهلي بطولة كأس مصر، ويعاني الفريق من تراجع كبير في المستوى الفني بالفترة الماضية، قبل أن يتلقى الفريق صدمة جديدة في البطولة الأفريقية ويتعادل مع زيسكو 2/2 في ملعب السويس.

وقد يصرف مجلس إدارة الأهلي النظر عن فكرة التعاقد مع مدرب محلي، وتحديداً حسام البدري الذي يعتبر أقرب شخص لتولي المهمة بالوقت الحالي، وذلك في حالة الاستقرار على قرار إقالة الهولندي مارتن يول.

وعلم "أهلي نيوز" بدراسة بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي، للسير الذاتية لبعض المدربين، تمهيداً للاستعانة بأحدهما في حالة أي تعثر محتمل قادم للفريق.

يذكر أن هناك حالة من الغضب الكبير تسيطر على جمهور الأهلي، وتحديداً بعض الخسارة الكبيرة من الزمالك في نهائي كأس مصر، ومن ثم خسارة دوري أبطال أفريقيا ويتعرض مجلس الإدارة والهولندي مارتن يول لنقد كبير من الجماهير بعد تراجع الأداء والنتائج.

 

متابعة: عمر علي

تعليقات