ميدو يهاجم إدراة الأهلي بسبب يول..و يستعين بجوزيه!

الأحد 14 أغسطس 2016, 13:38 كتب : أدهم طارق

شن أحمد حسام " ميدو " المدير الفني الأسبق، لفريق الكرة بالزمالك هجوماً شرساً علي مجلس إدارة النادي الاهلي، بسبب الأنباء المتداولة عن رحيل الهولندي مارتن يول مدرب الفريق الأحمر خلال الأيام المقبلة.

 

 

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي " تويتر ": "في الحقيقة علي أن اعتذر لمارتن يول على المعاملة التي يلقاها في مصر والأهلي، الفريق الذي أقنعته بأنه مختلف ولديه إدارة صاحبة فكر عالمي وتخطيط للمستقبل، وعلي أن أعتذر له لأنني قلت أن الأهلي سيحميه من الإعلام وأن أولاده سيدعمونه حتى ينجح".

 

وأضاف :"مارتن يول مدرب لم يفز بالكثير من البطولات لكنه صنع التاريخ مع توتنام، بإنهاء الدوري موسمين متتاليين في المركز الخامس بعد سنوات طويلة من التعثر للتأهل أوروبيا، ثم ما فعله مع هامبورج وصناعته لواحد من أقوى الفرق في تاريخ النادي، ثم أياكس ولعبه لكرة هجومية مختلفة وإحرازه لرقم قياسي في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد".

 

وتابع: "لا تنسوا أنكم طالبتم برحيل جوزيه في المرة الأولى ثم لهثتم خلفه للعودة مرة أخرى لقيادة الأهلي، الأهلي ليس مختلفا، ولا أولاده كذلك، نفس المؤامرات لكن (بشياكة) قليلا، مارتن أنا اسف".

 

تعليقات