فيديو| في مباراة مجنونة.. الأهلي يقدم أداء عالمي ويتعادل مع الاتحاد

الأحد 30 أكتوبر 2016, 21:56 كتب : محـــمد فـــرج

تعادل النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل منهما في المباراة القوية والحماسية التي جمعت الطرفين في عمر الجولة السابعة لبطولة الدوري العام.

 

بدأ النادي الأهلي اللقاء بحافزية كبيرة نحو اللقاء، وحاول استغلال الثغرات في وسط الملعب للانطلاق من الخلف للأمام.

قام عبدالله السعيد في ق 4 بتمرير الكرة لوليد سليمان على حدود منطقة الجزاء، ليسددها نجم الأهلي بروعة في مرمى سليمان لتعلن عن الهدف الأول.

قام معلول في ق 10 بعمل عرضية رائعة استلمها كريم نيدفيد بشكل جيد وسددها قوية في الزاوية البعيدة ولكن الحارس السكندري كان للكرة بالمرصاد.

في الهجمة الثالثة الأخطر للنادي الأهلي في ق 20 استغل الأحمر المساحات بشكل رائع، ليسدد عبدالله السعيد بروعة لترتطم في العارضة، ويتبعها سليمان بيسراه أرضية ولكن الهاني سليمان يعلن عن نفسه ويلتقط الكرة.

سدد وليد سليمان مرة أخرى في ق 22 كرة جيدة بعدما راوغ أكثر من مرة في وسط الملعب لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر ومعها الحارس يؤمنها.

سعى الاتحاد السكندري إلى رد بعض الهجمات السريعة للأهلي ولكن الدفاعات الهائلة للفريق الأحمر ساهمت في الدفاع عن هذه الغزوات.

نجح شريف إكرامي في التصدي للتسديدة القوية في ق 36 ليحافظ على شباكه نظيفة، وسط استمرار الفريق السكندري في البحث عن الهدف الأول.

رد الأهلي بهجمة عنترية في ق 37 عن طريق جونيور أجاي وغالي ليؤهيئها الأخير إلى سليمان، ولكنه سددها بيمناه ضعيفة للغاية.

اجاد شريف إكرامي في ق 41 بعد منعه هدفاً محققاً من الدخول مرماه، من ثغرة دفاعية أهلت الاتحاد إلى إنفراد حقيقي.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات الاتحاد السكندري لاستعادة المباراة مرة أخرى، ولكن دفاعات الأهلي كان متماسكة للغاية.

بدأ الشوط الثاني للنادي الأهلي بالاندفاع نحو المرمى عن طريق أجاي ونيدفيد، ليتم عرقلة اللاعب الواعد داخل منطقة الـ18 ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي تصدر لها عبدالله السعيد ليتصدى لها محمود السيد.

تعادل للاتحاد السكندري خالد قمر في ق 50 بعدما تابع الركلة الحرة المباشرة المرتدة من عارضة إكرامي لتغير الكرة اتجاهها وتدخل إلى الشباك.

خرج كريم نيدفيد في ق 60 وحل بديلاً له مؤمن زكريا، في محاولة لتعزيز الهجوم، ولكن الاتحاد سيطر على الكرة وكثف من محاولاته على المرمى الأهلاوي بدون فاعلية.

خرجت المباراة عن السيطرة الأهلاوية ليسجل كابونجو كاسونجو الهدف الثاني من إنفراد في ق 68 من تمريره ساحرة لنور السيد وضعها اللاعب على يسار إكرامي.

رد جونيور أجاي بالتعادل في ق 69 بهدف عالمي بعدما وضع الكرة من الوضع مستلقياً في الهواء من الكرة التي وضعها له وليد سليمان ساحرة.

وضع مؤمن زكريا الكرة عرضية في ق 76 بعدما راوغ الحارس الذي خرج من المرمى، في الوقت الذي حل فيه صالح جمعة إلى الملعب واضطربت الكرة أمام المرمى في أكثر من مناسبة رافضه الدخول.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لعمرو جمال في الدقيقة 93 بعدما تعمد عرقلة جمال، لينفرد لها مؤمن زكريا وترفض الكرة الدخول للمرة الثانية لتبقى النتيجة تعادل بهدفين لكل فريق!!!!

تعليقات