وزير الرياضة: انتصار الفراعنة على غانا ينطلق من الأهلي

الأربعاء 09 نوفمبر 2016, 22:15 كتب : محـــمد فـــرج

خالد عبدالعزيز لجماهير الأهلي: عايزين رجولة بنلعب على بطولة

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على سعادته الكبيرة بوجوده في النادي الأهلي لحضور حفل تكريم أبطال النادي في كرة اليد والكاراتية وتنس الطاولة.

 

 

وقال وزير الشباب والرياضة خلال كلمته بالحفل الذي أقيم اليوم الأربعاء بالصالة المغطاة بالنادي، إن مصر تحتاج لشباب مثل أبطال النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه حينما تقوم رئاسة الجمهورية بتكريم الشباب تكون جيانا فاروق بطلة الأهلي في الكاراتية هى الخيار الأول للتكريم.

وأضاف عبد العزيز أن النادي الأهلي هو الذي وضع حجر الأساس لإنتشار لعبة الكاراتية في مصر، موضحاً أن اتحاد الكاراتية اقترب من تسجيل اللاعب رقم مليون بسجلاته وأن الفضل يعود في هذا الأمر إلى النادي الأهلي.


وأوضح الوزير أنه سعيد للغاية بتواجده في النادي الأهلي وحضور حفل تكريم أبطاله وذلك قبل أيام قليلة من مباراة المنتخب الوطني أمام غانا ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكداً أن فوز المنتخب على غانا يبدأ من الأهلي.

ووجه عبد العزيز رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قائلاً لهم: "مثلما تشجعوا النادي الأهلي في المباريات بهتاف (عايزين شوية رجولة بنلعب على بطولة) أطالبكم بالذهاب إلى ملعب برج العرب وتشجيع المنتخب بهذا الهتاف".

تعليقات