فيديو.. الأهلي يواصل انفراده بالصدارة بثلاثية رائعة في التعدين

الأحد 27 نوفمبر 2016, 21:53 كتب : محـمد فــرج - إسلام حجازي

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لقاءه أمام النصر للتعدين بالفوز بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الحادية عشر للدوري العام.

 

 

بدأت المباراة بضغط كبير للغاية من جانب القلعة الحمراء، من أجل التسجيل مبكرًا، ولكن لاعبو النصر للتعدين كانوا منظمين في بداية المباراة.

الدقيقة الثالثة شهدت هجمة مبكرة لأصحاب الأرض بعد أن وصل إسلام سرى لمنطقة جزاء الاهلى وحال المرور والتسديد ولكن كان إكرامي بالمرصاد.

الأهلي بدأ مرة أخرى في استعادة توازنه وقام بعمل تمريرات بين أقدام اللاعبين لأكثر وقت من أجل امتصاص حماس لاعبي النصر للتعدين.

ق 12 الأهلي يهدر فرصة هدف بعد تمريرة بينية من نيدفيد ويقابلها اجايي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء منفرداً ولكن تصطدم بالعارضة وتنتهى إلى ضربة مرمى.

ظل لاعبوا النصر للتعدين متمركزين داخل مناطقهم، وهددوا مرمى إكرامي في الدقيقة 17 من ضربة رأسية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها إكرامي وأبعدها لركنية.

إسلام سري لاعب النصر للتعدين يفشل في استغلال كرة بينية من باتريك أودو، ليسددها بغير إتقان خارج المرمى.

محمد هاني ظهير الأهلي الأيمل يرسل عرضية تصل على رأس عمرو جمال يقابلها برأسية متقنة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر اعلى مرمى النصر للتعدين بقليل.

ظل لاعبو الأهلي يتناقلوا الكرات، للوصول بشكل منظم إلى مرمى النصر للتعدين، إلا أن كل المحاولات لم تنجح على المرمى.

حكم المباراة يحرم الأهلي من هدف، بداعي التسلل، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اهدر جونيور أجاي هدف محقق في انطلاقة الفريق في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 بعدما حاول اقتناص عرضية برأسه ولكنه فشل في توجيهها بشكل سليم نحو المرمى.

سعى النصر إلى رد غزوات النادي الأهلي عن طريق إسلام سري، ولكن سعد الدين سمير كان للكرات العرضية بالمرصاد قبل أن تصل إلى مرمى إكرامي.

حاول الأهلي بكل قوة الضغط على الخصم وكثف من محاولاته الهجومية نحو المرمى، فيما رد هشام عبدالحميد بصاروخية في المقص الأيمن لإكرامي في ق 56 من ركلة حرة مباشرة خلعت القلوب.

سدد أجاي مرة أخرى كرة صاروخية بباطن القدم في ق 59 ولكنها اعتلت العارضة، وشهدت الدقيقة 60 احتساب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء صحيحة بعد تسديدة نيدفيد التي ارتطمت بيد المدافع.

انفرد وليد سليمان للكرة وسدد في ق 61 على يمين الحارس أحمد حمدي الذي توجه مع الكرة لمحاولة التصدي لها، ولكن سرعة الكرة كفلت لها العبور إلى المرمى.

قدم التعدين مباراة جيدة واستطاع أن يهدد مرمى الأهلي بعد إحراز الشياطين الحمراء الهدف الأول، وذلك عن طريق عبدالحميد وإدو وعدد من اللاعبين المميزين.

استطاع جونيور أجاي أن يريح الأهلي وجماهيره من عناء الهدف الوحيد بكرة رائعة في ق 70 وضعها برأسه قادمة عن طريق وليد سليمان لاعب وسط الفريق.

احرز وليد سليمان الهدف الثالث في ق 84 من تسديدة قوية ورائعة من على حدود منطقة الـ18 بعدما راوغ أكثر من مرة وعدل الكرة على قدمه اليسرى من الكرة القادمة عن طريق عبدالله السعيد.

من كرة رائعة انتقلت من علي معلول إلى وليد سليمان انتهاء بعبدالله السعيد، سدد الأخير نحو المرمى في ق 92 مرت بجوار القائم الأيمن للحارس، لتنتهي المباراة بثلاثية للأهلي تؤكد انفراده بالصدارة.

تعليقات