فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بأقدام السعيد على المقاصة

الأحد 04 ديسمبر 2016, 20:52 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام.

 

 

بدأ النادي الأهلي شوط المباراة الأول بالانطلاقة من الجانب الأيسر، وسط ضغط كبير من قبل الفريق الأحمر ومحاولات للمقاصة لرد الغزوات سريعاً.

ضغط الأهلي بكل قوة وتخطت المباراة بشكل سريع محاولة جس النبض، ليضرب الفريق الأحمر خط الدهر في ق 6 ولكن خروج الحارس الموفق يمنع أجاي من إحراز الهدف الأول.

حاول الشيخ مع نانا بوكو تكوين جبهة قوية ضد النادي الأهلي، ولكن أحمد حجازي كان للكرة بالمرصاد ليمنعها من التوغل إلى الأمام.

تناقل الأهلي الكرة من الخلف للأمام ولكن المقاصة قام بإغلاق الخطوط على النادي الأهلي، ما جعل الفريق يلجأ إلى العرضيات الأرضية عن طريق اختراق محمد هاني.

احتسب الحكم إبراهيم نور الدين في ق 22 ركلة جزاء بعد اعتراض الدفاع لانطلاقة وليد سليمان، لينفرد لها عبدالله السعيد ويحرز الهدف الأول.

سقط مروان محسن بعد اسناد الكرة لتبتعد عنه بشكل كبير ويسقط أرضاً دون أي فاعلية هجومية في الملعب.

سدد أحمد الشيخ كرة صاروخية في ق 40 من الشوط الأول، ولكنها اعتلت فوق العارضة، ليستمر الأهلي في محاولة البحث عن الهدف الثاني ولكن صافرة نور الدين اعلنت انتهاء الشوط الأول.

 

تعليقات