الأهلي: لن نلتفت للقمة قبل الانتهاء من لقاء الألومنيوم

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016, 15:09 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الجهاز الفني أغلق صفحة الدوري، ويركز حاليا على مباراة الألومنيوم المقرر لها الخميس المقبل، ضمن دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

 

وأضاف أيوب أن الجهاز الفني يدرك تماما أن مباريات الأدوار الأولى ببطولة الكأس تحمل الكثير من المفاجآت وهو ما شهدته السنوات الماضية، مشددًا على أن الجهاز واللاعبين يدركون تماما هذا الأمر، ويتعاملون مع المباراة بكل جدية.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني، يعكف حاليا على دارسة فريق الألومنيوم، ومشاهدة بعض المباريات السابقة له، لتحديد نقاط القوة والضعف، مضيفا أن الجهاز الفني سيختار التشكيل الأنسب للمباراة وفقا لرؤيته الفنية.

وأوضح أيوب أن الجهاز أغلق ملف مباراة المصري التي فاز بها الفريق 3/1 في الدوري، وبدأ سريعا التركيز في ملف كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق لن يلتفت إلى مباراة الزمالك بالجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز أمام الزمالك، والمقرر لها 29 ديسمبر الجاري، إلا عقب مباراة الألومنيوم
.

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق، قال أيوب إن الأهلي يمتلك قائمة جميعها على مستوى واحد، وأن الجهاز الفني لديه البديل الجاهز الذي يسد غياب المصابين عمرو السولية وأحمد حجازي وباسم علي، بالإضافة إلى مروان محسن الذي يغيب للإيقاف.

متابعة: عمر علي

تعليقات