بالصور: حمودي يتوعد الزمالك في السوبر ويكشف حقيقة الأزمة مع الباطن السعودي

الثلاثاء 31 يناير 2017, 14:43 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال الوافد الجديد أحمد حمودي صانع ألعاب النادي الأهلي، إن المفاوضات مع القلعة الحمراء بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، ويحيى علي وكيل أعماله، وقام عصام سراج بمعرفة رغبته في الانضمام للأهلي، ثم بدأت بعد ذلك المفاوضات الرسمية.


وأضاف اللاعب أن الأهلي أصر على ضمه بشكل احترافي، عن طريق نادي «الباطن» السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية كبيرة، حتى يكون الانتقال للأهلي بشكل مرضٍ للجميع.

وأوضح حمودي أنه قبل المفاوضات مع الأهلي، عقد جلسة مع رئيس «الباطن» قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقي المستحقات، من أجل الرحيل.

 وأكد حمودي أنه لا صحة لما تردد بشأن رفض العودة إلى «الباطن» مرة أخرى، موضحًا أنه بعد ذلك بدأ الأهلي في التفاوض معه، وتمت كل الأمور باحترافية كبيرة.

أما بالنسبة للعروض الأخرى التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضي، قال حمودي: «لم أتردد في قبول عرض الأهلي، خاصة أنني رفضت كافة العروض الأخرى التي قدمت لي في الفترة الماضية، من أجل الانضمام إلى الأهلي.. ولم أتشكك لحظة في الانتقال للأهلي، لأنني أعرف جيدًا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفّذ ما يقول
.

ووجه حمودي رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلا: "أعدُ جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات التي اعتادت عليها الجماهير دائما".

 وعن مباراة السوبر؟.. قال: «مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائما وأبدًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون في غاية المتعة.. وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغطـ، خصوصًا وأن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة".

واختتم حمودي تصريحاته قائلاً"بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من عودتي للفراعنة مرة أخرى، خصوصا وأن الأضواء تكون مسلطة على الفريق بشكل جيد وأي لاعب يتألق ويقدم أداءا جيدا تكون فرصه كبيرة في الإنضمام للمنتخب

 



 

متابعة: عمر علي

تعليقات