تعرف على حالة مروان محسن بعد الجراحة وموعد خروجه من المستشفى

الأربعاء 22 فبراير 2017, 13:51 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن مروان محسن مهاجم الفريق خضع أمس لأجراء جراحة في الرباط الصليبي وغضروف الركبة تحت اشراف الخبير الألماني ماير واستمرت العملية لمدة ساعتين تقريبا.

 

وأشار الى ان ماير حرص على متابعة حالة مروان صباح اليوم واطمئن عليه واوصي بخروجه من المستشفى بعد يومن من الآن على ان يسير على عكازين خاصة بعد ان قام مروان بأداء بعض التدريبات العلاجية الخفيفة جدا صباح اليوم.

واوضح طبيب الأهلي أن ماير سوف يحدد خلال الساعات المقبلة البرنامج العلاجي للاعب حتى يبدأ مروان في تنفيذه بألمانيا وتحديدا في مدينة ميونيخ
.

واضاف انه ينتظر الاطلاع على تقرير ماير وتحديد البرنامج العلاجي لمروان حتى يعود من المانيا على ان يحضر الدكتور ايمن الشربيني لمرافقة مروان حتى موعد عودته الى القاهرة.

وفي نفس السياق، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي انه تقرر سفر الدكتور أيمن الشربيني أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الي ألمانيا خلال ال48 ساعة القادمة لمتابعة حالة مروان محسن مهاجم الفريق.

واوضح عبد الحفيظ أن خالد محمود طبيب الفريق سيعود خلال الساعات القليلة القادمة بعدما رافق اللاعب في رحلة لحين اجراء الجراحة التي اتمها امس.

وأشار عبد الحفيظ ان الشربيني سيقوم بمتابعة حالة اللاغب للتعرف من الطبيب الالماني على البرنامح التاهيلي وفترة العلاج الطبيعي التي يخضع لها اللاعب بين المانيا والقاهرة.

متابعة: عمر علي

تعليقات