فيديو| الغزال والغالي يصعدان بالأهلي لدور الثمانية بالكأس

الأربعاء 01 مارس 2017, 20:54 كتب : محـــمد فـــرج

صعد النادي الأهلي إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم.

 

بدأت المباراة بحماسة كبيرة من قبل النادي الأهلي وتسلم الكرة في وسط الملعب لبناء هجمة جديدة عن طريق جونيور أجاي الذي مال على الجبهة اليسرى.

وظهر صالح جمعة بدور ملحوظ في الدقائق الأولى في وسط الملعب، وحاول الوصول إلى مرمى النادي الأهلي ومال بجواره حسام غالي ووليد سليمان.

انقذ محمود فتحي مرمى الداخلية في ق 16 بعدما تصدى لرأسية حسام غالي القادمة من أقدام المتألق صالح جمعة.

اسفر التكثيف الهجومي الكبير على مرمى الداخلية عن هدف أول للأهلي بأقدام عمرو جمال في ق 35 من خلال عرضية رائعة قادمة من جونيور أجاي.

سعى الداخلية إلى تحسين النتيجة بالضغط المتواصل على مرمى الشناوي ولكن الأهلي رد بالهجمات المتتالية على المرمى عن طريق عمرو جمال.

ظهر صالح جمعة مجدداً في الكادر بكرات سحرية وسط اقتراب اجاي من المرمى بشكل قوي للغاية ولكن دون جدوى حتى اطلاق صافرة انتهاء الشوط الأول معلنة تقدم الأهلي بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بجاهزية من قبل النادي الأهلي ومساعي إلى تعزيز التقدم عن طريق عمرو جمال وأجايي وعلي معلول.

من كرة رائعة عن طريق معلول في ق 50 اقتنص عمرو جمال العرضية ليقوم بإيقافها داخل منطقة الـ18 وظهره للشباك، ويستعدلها لغالي الذي سددها بيسراه زاحفة رائعة في المرمى.

في تهور دفاعي من سعد الدين سمير في ق 61، قام المدافع باحتجاز اللاعب بشكل غير مبرر للغاية ليقوم الحكم بمنح الداخلية ركلة جزاء صحيحة.

انفرد أحمد سمير فرج للكرة واستطاع الشناوي التصدي لها ببراعة، ولكن سمير فرج اقتنص الكرة من الهواء ليضعها في الشباك ويعدل النتيجة.

حل أحمد حمودي إلى أرضية الميدان في ق 62 بدلاً من وليد سليمان، فيما كاد أجايي أن يحرز الهدف الثالث من عرضية رائعة من الجهة اليسرى.

نزل عمرو السولية في وسط الملعب بدلاً من صالح جمعة، في محاولة إلى تعزيز خط الوسط بصناع لعب إلى المهاجمين.

اهدر عمرو جمال هدف محقق في ق 81 بعدما تردد في تسديد الكرة في المرمى، وعادت إليه مرة أخرى، ولم يستطع التسديد على الثلاث خشبات بشكل جيد.

في انطلاقة عنترية لأجايي داخل منطقة الـ18، ترآى الحكم أن الأهلي يستحق ركلة جزاء بعد ارتطام الكرة في وجه اللاعب، لينفرد لها عمرو السولية في ق 90 ويخفق في تسجيل الكرة، ويردها آجاي في الخارج.

حل كوليبالي إلى أرضية الميدان في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع بدلاً من عمرو جمال ليلامس الكرة لثوان معدودة قبل انتهاء المباراة.

 

تعليقات