مباشر الشوط الأول.. حارس الداخلية ينقذ مرماه من أنياب الأهلي!

السبت 01 أبريل 2017, 20:49 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الداخلية بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن مؤجلات الأسبوع الـ21 لبطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة بانطلاقة سريعة من قبل النادي الأهلي وظهر أحمد حمودي في الكادر بالدقيقة الأولى بعد تسديده مباغته جاءت من عرضية ولكنها ابتعدت عن المرمى.

سعى النادي الأهلي مجدداً في ق 3 عن طريق حمودي باجتهاد فردي بعدما توغل واخترق خط وسط الداخلية وسدد الكرة بجانب القائم الأيسر.

ظهر ميدو جابر في الجبهة اليسرى وسعى إلى وضع الكرات عرضية إلى عمرو جمال الذي سعى إلى الوصول نحو المرمى.

في ق 9 ظهر أحمد حمودي مجدداً في الناحية اليمنى بعدما سدد الكرة بباطن القدم في أقصى الجهة اليسرى جاءت بجوار القائم بياردة واحدة.

اهدر عمرو جمال هدف محقق في ق 15 بعدما وضعها ميدو جابر برأسه للغزال ولكن الأخير رفض وضع الكرة في المرمى.

سدد عبدالله السعيد صاروخية في ق 28 ليصدها محمد فتحي في الميعاد والمكان المناسب، في فرصة قوية جداً كادت أن تعلن عن الهدف الأول للفريق.

حصر النادي الأهلي الداخلية في منتصف ملعبه وضغط بكل قوة من خلال كافة الأطراف، ليسعى الداخلية على استحياء إلى رد الهجوم ولكن دون جدوى.

سعى النادي الأهلي بكل قوة نحو مرمى فتحي عن طريق حمودي والسعيد وعمرو جمال فيما سدد أحمد فتحي كرة صاروخية في ق 44 ولكن الحارس تألق للغاية.

ظهر الداخلية عن طريق بوبا في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ولكن السياج الحديدي المميز في دفاعات النادي الأهلي حوّل الكرات من الدفاع إلى الهجوم مرة أخرى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

تعليقات