مباشر الشوط الأول.. الانتاج يكافح للهروب من فخ الأهلي

الأحد 30 أبريل 2017, 19:49 كتب : محـــمد فـــرج

انهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الانتاج الحربي بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري العام.

 

 

بدأ الأهلي شوط المباراة الأول بحافزية كبيرة نحو المرمى محاولاً استغلال أية ثغرات في اتجاه حارس الانتاج الحربي عامر عامر.

سعى صلاح أمين لاعب الانتاج الحربي بالتعاون مع اوميد أوكري الأسمر الخطير إلى الوصول لمرمى إكرامي ولكن سعد الدين سمير ورامي ربيعة قاما بسد هذه المحاولات.

تناغم أداء النادي الأهلي وتناقل الفريق الكرة من الخلف إلى الأمام بانسيابية كبيرة، محاولاً الوصول إلى المرمى عن طريق سوليماني وجونيور وغالي والسعيد.

حاول أحمد حمودي في أكثر من مناسبة الوصول إلى المرمى، ولكن اللاعب افتقد الكرة بسهولة أمام المرمى، ولم يستطيع الحفاظ عليها أو نقلها من الخلف للأمام بشكل جيد.

كانت الهجمة المرتدة الأخطر على مرمى الأهلي من قبل صلاح أمين في ق 36 بعدما انطلق صلاح أمين وراوغ من منتصف الملعب ومر من رامي ربيعة بسرعته، وسدد تجاه إكرامي في الضيقة ولكن الوحش كان لها بالمرصاد.

استمرت محاولات الأهلي في كل الاتجاهات لقطع المحاولات على الانتاج، والحصول على الثلاث نقاط قبل انتهاء الشوط الأول ولكن دون جدوى.

 

تعليقات