البدري يعد الجماهير بتحقيق التأهل بعد التعثر أمام زاناكو

السبت 13 مايو 2017, 22:11 كتب : إسـلام حجازي

أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حزنه بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق اليوم أمام زاناكو في مستهل مشوار المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وقال البدري، أن الفريق فتقد نقطتين هامتين في بداية مشوار دوري الأبطال ولكن يبقى المشوار طويلا والفريق قادر على مواصلة المشوار للنهاية.

وأضاف البدري خلال المؤتمر الصحفي، أنه يحترم مدرب زاناكو كثيرا لأنه قال الحقيقة بأن فريقه قاتل من أجل الخروج بنقطة أمام الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الزامبي شرس للغاية وقوي وفي المقابل سيطر الأحمر ولكن في معظم الوقت لم تكن هناك فرص حقيقية.

وأكمل مدرب الأهلي أن اللاعبين كانوا يضغطون ولكن بدون شراسة وبدون فرص حقيقية، مشددًا على أن الفريق واجهه سوء حظ شديدا في آخر فرصتين باللقاء، ولكنني أؤكد أن التأهل سيكون أهلاويًا.

وشدد البدري على أن التغييرات في تشكيل الأهلي كانت وفقاً لرؤية فنية، والتغييرات خلال المباراة كانت بسبب الإرهاق الذي ظهر على حسام غالي وجونيور أجايي.

واختتم تصريحاته بأنه لا يفضل الحديث عن التدعيمات وصفقات الموسم الجديد في هذا التوقيت، لأنه لا يبحث عن "حجج" ومبررات للتعادل.

جدير بالذكر أن الأهلي سوف يخوض مباراته في الجولة الثانية أمام القطن الكاميروني في مدينة "جاروا" يوم 23 مايو الجاري. 

 

تعليقات