حسام البدري يطلق بيان شديد اللهجة يرد فيه على كل الأمور الشائكة

الاثنين 15 مايو 2017, 20:13 كتب : إسـلام حجازي

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي حرصه الشديد ورغبته الكبيرة في البقاء في مهمته على رأس القيادة الفنية للفريق، لتحقيق أهدافه وإسعاد الجماهير بالتتويج ببطولة الدوري العام والمنافسة على كل البطولات.

 

 

 

وأضاف البدري  في بيان له ، أنه لا يفكر في الرحيل عن ناديه وأنه تحت رهن إشارة مجلس إدارة النادي وجماهيره، نافياً مزاعم البعض وحملات التشكيك بانشغاله في أي أمور شخصية بتاكيده على اهتمامه وسعيه في حسم بطولة الدوري والتأهل لدور الثمانيه بدوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري إنه يقدر الدور المكلف به من قبل مجلس الإدارة وأيضاً ثقه الجماهير فيه ويعرف حجم مسئوليته تجاه ناديه بمجلس إداراته وجماهيره وعشاقه في كل مكان مستنكراً محاولات البعض بالذج باسمه بتفسير بعض تصريحاته بصورة خاطئة وتحريفها بشكل مغلوط بهدف إحداث فتنه وهدم الاستقرار الذي ينعم به الفريق.

وأوضح  البدري أنه مستمر في مواصله تحديه لكل الصعاب والعمل بكل قوة وعزم وحسم في وضع فريقه على الطريق الصحيح في كل المنافسات دون الالتفاف إلى الحملة الممنجهة التي يتعرض لها رغم تحقيق الفريق لانتصارات وضعته على قمة الدوري الممتاز وعدم الخسارة منذ بداية الموسم.

وطمأن  المدير الفني محمود طاهر رئيس النادي، في اتصال تليفوني على أحوال الفريق، نافياً له عدم وجود أي رغبة أخرى سوى التفكير في خدمة ومصلحة الفريق.

 

تعليقات