فيديو| الأهلي يودع البطولة العربية بخسارة ثانية من الفيصلي!!

الأربعاء 02 أغسطس 2017, 22:03 كتب : محـــمد فـــرج

خرج الأهلي من نصف نهائي البطولة العربية بعدما خسر بهدفين لهدف وحيد أمام الفيصلي الأردني في ثاني اللقاءات أمام نفس الفريق.

 

 

 

بدأ اللقاء بحافزية كبيرة من كلا الطرفين، وسعى الأهلي إلى اختراق وسط الملعب واستلام وتسلم الكرة في الطريق نحو المرمى.

وسعى حمودي إلى مراوغة حارس المرمى في بداية اللقاء، ولكن الحارس منع اللاعب من الوصول إلى المرمى دون أن يحتسب حكم اللقاء قرار إداري.

ظهرت شراسة الأهلي في وليد أزارو وعمرو السولية حيث كانت الهجمة الخطيرة في ق 14 بعدما قام اللاعب بإجراء عرضية ولكن الدفاع ابعدها.

من اختراق في ق 25 وعرضية منضبطة اقتنص الفيصلي الأردني الهدف الأول عن طريق اللاعب الأسمر دومينيك، ليغلق بعدها الفريق الأردني مساحات ضد هجوم الأهلي.

تسديدة خطيرة من حمودي على حدود منطقة الجزاء في ق 31 بعد عدد من التنقلات أمام خط الـ18 ولكنها ابتعدت عن المرمى بشكل كبير.

استمر الفيصلي في الهجوم وتسبب ذلك في تسجيل فتحي هدف في مرماه عن طريق الخطأ في ق 38 ليساعد القدر الفيصلي في احراز هدف آخر.

سعى الأهلي في الرمق الأخير للشوط الأول إلى احراز هدف تسهيل مأموريته في الشوط الثاني، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

بدأ الشوط الثاني بنزول أحمد الشيخ إلى أرضية الميدان في محاولة هجومية من قبل البدري لتصحيح الأوضاع واحراز الهدف الأول.

افتقد الفريق إلى تناقل الكرة من قدم لأخرى، وعدم السيطرة على مجريات ومفاتيح الملعب، ليحاول أزارو وأجايي في ق 50 و 51 ضرب الكرات برأسيات قوية ولكن الحارس والدفاع كانا لهما بالمرصاد.

استمر حارس مرمى الفيصلي في محاولات إهدار الوقت مبكراً للمرة الثانية خلال الشوط الثاني، وسط تذمر شديد من قبل المشاهدين وجماهير النادي الأهلي التي شعرت بأن إهدار الوقت متعمداً.

سدد أحمد الشيخ بعد المرور والتوغل من الجهة اليمنى في ق 58 ولكنها ابتعدت قليلاً عن المقص الأيمن للحارس، ليحاول الأهلي إنقاذ ما يمكن إنقاذه بنزول السعيد بدلاً من حسام عاشور في نفس الدقيقة.

من كرة منظمة للغاية في ق 62 قادمة من صالح جمعة راوغ السعيد الجميع أمام الـ18 وسدد الكرة صاروخية بيسراه بعيداً عن المرمى.

استفاق الشياطين الحمراء وتوالت الهجمات بعدما سدد صالح جمعة ولكن القائم يتعاطف مع العطية في ق 64 ليواصل اجايي الهجوم والسعيد التسديد بقوة ولكن الكرة ترفض التعاطف مع الأحمر.

من رأسية خطيرة للأهلي في ق 65 ابعد حارس المرمى الكرة قبل دخولها "لوب" في المرمى، ليواصل جمعة توزيع الكرات السحرية على الجميع ولكن دون جدوى.

سدد ازارو بقوة في ق 73 ولكن الحارس يتصدى للكرة بكل قوة، ليواصل الفريق الفيصلي مساعيه بقوة نحو مرمى الأهلي.

حل إسلام محارب إلى الملعب بدلاً من محمد هاني الذي لم يقدم جديد في المباراة، وكان أقل مستوى مما كان معهوداً عليه، ليكاد الفيصلي أن يسجل الهدف الثالث بعدما ارتطمت الكرة في العارضة.

من كرة قوية على حدود منطقة الـ18 سدد عبدالله السعيد ضربة حرة مباشرة ولكنها اعتلت عن العارضة بكثير، ليجدد الأهلي مساعيه مرة أخرى نحو المرمى.

تغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للأهلي بعدما منع اللاعب الكرة بيده داخل منطقة الجزاء عندما حاول جمعة أن يراوغ اللاعب.

استمرت محاولات الأهلي نحو المرمى للوصول على الأقل لهدف حفظ ماء الوجه، بعدما احتسب حكم المباراة 8 ق وقت بدل ضائع.

احرز الأهلي هدف حفظ ماء الوجه من خلال وليد ازارو في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع وانتهت المباراة بخسارة الأهلي بهدفين لهدف ويودع البطولة العربية.

تعليقات