غالي يضغط من أجل الرحيل عن الأهلي

الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 13:23 كتب : إسـلام حجازي

أبلغ حسام غالى كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى ، الجهاز الفنى للفريق برغبته فى الرحيل للدورى السعودى بعد العرض الذى تلقاه من جانب النصر ، مشيرا إلى أنه يرغب فى تكرار التجربة مرة أخرى فى الموسم المقبل.

 

 

 

وطلب الجهاز الفنى من غالى إغلاق هذا الموضوع ,الى ما بعد نهاية مباراة سموحه المقرر لها غد الاربعاء فى نصف نهائى بطولة كأس مصر حتى لا يؤثر ذلك على استقرار الفريق.

كما أكد غالى على رغبته فى الرحيل للنصر السعودى الموسم المقبل , مشيرا إلى انه تعرض لضغوط كبيرة فى الموسم الماضى ,وجلس على دكة البدلاء لفترات طويلة , ولم يعترض على عدم مشاركته.

وأشار غالى إلى أنه تعرض لحملة كبيرة لاجباره على الاعتزال فى نهاية الموسم الجارى بدعوى كبر سنه , رغم الاشادات التى تلقاها خلال الفترة الاخيرة بعد مشاركته فى المباريات .

وأضاف أن الأجواء ليست مشجعه على الأطلاف وانه فى حاجه للراحة والتخلص من الضغوط التى عانى منها طوال الموسم الماضى , ويرى أن الرحيل فى الفترة الحالية قد يعد راحة لجميع الأطراف لا سيما التى طالبت برحيله.

وشدد غالى على ان عقده مع النادى لم يوثق حتى هذه اللحظة ولا يحتاج للحصول على اذن من احد للرحيل ولكنه يحترم النادى الأهلى ومسئوليه ولن يفعل شىء دون الرجوع إليهم.

 

تعليقات