مؤمن زكريا يؤكد سأحتفل بالأهداف بطريقة مختلفة..ولم أطلب تعديل عقدي

الخميس 24 أغسطس 2017, 11:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لم يطلب تعديل عقده مع النادي، مثلما ذكرت بعض التقارير الصحفية في الوقت الماضي.

 

وشدد مؤمن في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة، على أنه لم ولن يطلب تعديل عقده مع النادي، مشيرا إلى أنه سمع عن امر تعديل عقده من خلال وسائل الإعلام، ولن يحدث ان اشترط أي شيء على النادي.

وعن أفضل الألقاب التي يجبها سواء الحراق أو مؤمن بتاع الأجوال أو الطيار قال:" أحب الألقاب إلى قلبي، هي ألقابي مع النادي الأهلي، الفوز بالبطولات والحصول على الكئوس والألقاب هو هدفي
".

وتحدث مؤمن زكريا عن لقاء الترجي مؤكداً أن اللقاء سيكون في غاية القوة قائلاً " نتمنى التوفيق في تلك المباراة، وأن نصعد إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا".

وكشف مؤمن عنه أنه سوف يبتكر طريقة جديدة للاحتفال في الموسم الجديد، مشددا على أن لكل موسم طريقة خاصة للاحتفال، والموسم القادم سيكون هناك طريقة جديدة للاحتفال.


 
واستطرد قائلا:" حسام غالي وعماد متعب، إخوتي الكبار، وعاشرتهم 13 سنة، عندما كانا في ناشئي الأهلي، وكنت أنا في مدرسة الكرة، وجلسنا مع بعض في استراحة النادي، ولكن الامور الشخصية لا دخل لي فيها.

 

 

تعليقات