خاص| وليد مهدي: سعيد بنجاح بطاقة الجماهير.. وسنقضي على السوق السوداء

الخميس 14 سبتمبر 2017, 18:25 كتب : إسـلام حجازي

أبدى وليد مهدي؛ مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، سعادته التامة بعد سير عملية توزيع تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي، على الشكل الأمثل بدون وجود أي مشاكل تذكر.

 

 

 

وأوضح مهدي خلال تصريحات خاصة أن بطاقات الجماهير سهلت الأمر كثيرا، مشددا على أن هذا الأمر سيسهل دخول الجماهير وحركة البيع.

وشدد مهدي على أن حامل هذه البطاقة يحصل على تذكرته بخصم يصل إلى 65% أي ما يعادل 16 جنيهًا، ومن غير البطاقة تكون تكلفة التذكرة 55 جنيه.

وتابع أن بطاقة الجماهير سوف تقضي تماما على السوق السواداء، ضاربًا مثلا بما كان يتم في السابق، بأن التذاكر يتم بيعها في أكشاك دون رقابة، وبأي عدد، ثم بعد ذلك تظهر في السوق السوداء.

وأعلن وليد؛ أن
تذاكر مباراة الترجي لم تشهد وجود سوق سوداء، موضحًا أن التذاكر المسعرة، تم استلامها من قبل شركة فالكون، وبدورها قامت بتوزيعها على منافذ بيع فوري، حتى يحصل الجماهير عليها.

وأردف مدير إدارة المباريات أنه تلقى إشادة كبيرة من المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على هذه التجربة، مشددا له أن هذا الأمر قريب مما يحدث في البلاد الأوروبية.

وأكمل أن هناك حالة من الرضى التام بين الجماهير بسبب تطبيق هذا الأمر الذي يتيح للجميع حضور المباريات بنظام، دون وجود أشخاص يستغلون حاجتهم من أجل مساندة فريقهم.

تعليقات