طاهر يغرى نجوم الأهلي بمكافأت من "جيبه الخاص" لتخطى الترجي

الاثنين 18 سبتمبر 2017, 19:07 كتب : أدهم طارق

 يعيش محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، حالة من الرعب بسبب تأزم موقف فريق الكرة فى دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام الترجي، فى برج العرب وسط حضور جماهيري ومساندة من 20 ألف مشجع.

 

 

 

 ويعتبر طاهر أن البطولة الإفريقية هى ورقته المهمة فى السباق الانتخابي، والكارت الذى يعول عليه كثيرا، خاصة أن الأهلي لم يتوج بدورى الأبطال فى وجوده كرئيس للنادي أو رئيس بالتعيين.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن محمود طاهر، تحدث مع بعض اللاعبين الكبار، وأبلغهم بصرف مكافات مالية ضخمه من "جيبه الخاص"، في حالة الفوز على الترجي والتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة الإفريقية، وطلب طاهر من اللاعبين الكبار لم شمل الفريق من جديد من أجل تخطى بطل تونس، وأكد لهم أنه يدرك صعوبة موقف الفريق فى البطولة بالتعادل فى الإسكندرية.

 

وفشل فريق الكرة بالأهلي فى التتويج بالبطولة الإفريقية منذ عام 2013، حيث كانت اخر بطولة توج بها الفريق الأحمر فى عهد المجلس السابق، وعلى مدار الفترة التي قضاها طاهر داخل القلعة الحمراء كرئيس بالانتخاب ثم رئيس بالتعيين لم يتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، وتوالت إخفاقات فريق الكرة من بطولة لأخرى، وغاب عن المشاركة مع العظماء في كأس العالم للأندية.

 

 

تعليقات