فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يصعق النجم بثلاث رصاصات قاتلة

الأحد 22 أكتوبر 2017, 19:46 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام النجم الساحلي بالتفوق بثلاثة أهداف دون رد في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من قبل الفريق الأهلاوي وتجهيز من الخلف للأمام، لينطلق الأهلي بالهدف الأول عن طريق معلول في الجانب الأيمن في ق الثالثة بعدما سدد الكرة خطيرة مباغته للحارس.

تصويبة صاروخية في السماء لجونيور أجايي في ق 6 بعدما اضطربت في أقدام اللاعبين أمام منطقة الـ18، ليسعى الفريق التونسي إلى الدفاع مجدداً.

قام عمرو السولية بتحضير الكرة ودربكة دفاعية لدى النجم وسط ضغط شديد من قبل النادي الأهلي وتفوق لصالح جمعة في الجبهة اليسرى.

سدد مؤمن زكريا كرة رائعة قادمة من بينية في ق 10 حاول إعطائها لأزارو ولكنها ارتدت مجدداً ليسددها ولكن في منتصف المرمى بأحضان الحارس.

حاول النجم الساحلي الظهور في ملعب الأهلي ولكن الدفاعات الحمراء حالت دون اتمام الهجمة، وسعى الفريق إلى ردها لكرة مرتدة خطيرة على النجم.

حاول النجم الساحلي الظهور على مرمى إكرامي في ق 21 وسط الحضور الجماهيري القوي، ولكن ارتد وليد ازارو بهدف من رأسية في ق 23 قادمة عن طريق مؤمن زكريا منضبطة بالملليميتر.

خرج صالح جمعة بعدما عانى من إصابة في ق 27 ونزول وليد سليمان إلى أرضية الميدان، وسط محاولات من النجم الساحلي نحو الظهور على مرمى إكرامي.

النجم الساحلي يستحوذ على الكرة عن طريق غازي وبانجورا وتصويبة أولى من الأخير في ق 36 ولكن الأهلي للكرة بالمرصاد.

من كرة عنترية لجونيور أجايي استطاع علي معلول التوغل والاختراق في الجبهة اليسرى ليجريها عرضية لوليد أزارو الذي استنسخ الهدف الثاني في الكرة الثالثة ووضعها رأسية رائعة للغاية في ق 38.

حاول الأهلي زيادة عدد الأهداف والوصول إلى الرابع ولكن اللعب هدأ وتيرته وسط محاولات النجم الساحلي إلى وضع الهدف الأول، ولكن إكرامي كان بالمرصاد لكل الكرات في الشوط الأول.

تعليقات