البدري: غيرت طريقة اللعب في الشوط الثاني.. وهذا موقفي من صالح وإكرامي

الاثنين 20 نوفمبر 2017, 21:46 كتب : إسـلام حجازي

عبر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الإسماعيلي بهدفين دون مقابل في الدوري ، لافتا الى إنه فوزا مهما على حساب فريق قوي ويقدم نتائج طيبة من بداية الموسم.

 

 

 

وأوضح إنه تحدث مع اللاعبين خلال الفترة الماضية عن أهمية الفوز بكل المباريات المؤجلة ، وهو ما نفذه اللاعبين بالفعل خلال المباريات الماضية ، خاصة إن الفريق يتحرك بقوة نحو صدارة الدوري من خلال الإنتصارات المتتالية.

وأشار البدري الى إن طريقة اللعب تغيرت في الشوط الثاني ، وأن هذا الأمر صنع الفارق لصالح الأهلي ، وأعرب عن سعادته بأداء اللاعبين في الشوط الثاني بعد أن حصل الفريق على العديد من الفرص للتهديف من خلال اللعب والضغط في مناطق تحضير المنافس بعد أن كان الفريق يضغط بشكل غير ملائم في الشوط الأول
.

وأشاد المدير الفني للفريق بأداء اللاعب الجنوب أفريقي " باكا" بعد أن شارك بديلا في الشوط الثاني ، لافتا الى إنه قدم أداءا طيبا في ظهوره الأول بقميص الفريق.

وعن صالح جمعة وشريف إكرامي شدد المدير الفني أن استبعادهم من المباريات جاء فقط لأسباب فنية وليس لأي أمور أخرى وأن ما يثار ما هو إلا اجتهادات صحفية.

تعليقات