مدير أمن أهلي مدينة نصر "يحاول" اسقاط الخطيب!

الخميس 23 نوفمبر 2017, 19:17 كتب : شـــادي ألمــاظ

هدد اللواء أسامه سامي مدير أمن الأهلي بمدينة نصر العمال والموظفين بفرع النادى بمدينه نصر بعدم التعامل مع احد من حمله محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في الإنتخابات التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري، او حتى التصوير مع الخطيب ولا سيتم طردهم من النادي.

 

 وقال سامي "للعمال ورجال الأمن بمدينة نصر اي شخص يقترب من الخطيب أو يحاول إلتقاط الصور التذكارية معه أو نشر أى صور خاصة به على الفيس بوك سيتم معاقبته".

وجاء ذلك قبل انعقاد ندوة قائمة الخطيب الاخيرة غدا فى مدينة نصر والتى يسعى من خلالها إلى كشف الكثير من الحقائق، ومواصلة الحديث عن برنامجه الإنتخابي والذى يتضمن الكثير من البنود المهمة لفرع مدينة نصر على وجه التحديد خاصة فيما يتعلق بالانشاءات.

 
مدير أمن اهلي مدينة نصر لم يكتف بالتهديد، حيث سبق ان قام بنقل بعض العمال والموظفين والأمن إلى الشيخ زايد عقابا لهم بسبب حديثهم بشكل ايجابي عن الخطيب وقائمته الإنتخابية وتأكيدهم على أن حقوقهم ستعود إليهم فى حالة نجاح بيبو وقائمته.

يذكر أن مدير أمن فرع الأهلي في مدينة نصر تحديداً، يرفض دخول الصحفيين من أجل تغطية ندوات محمود الخطيب في هذا الفرع، لعدم اظهار شعبية بيبو لوسائل الإعلام.

تعليقات