الأهلي يكتشف قرار [اتحاد الكرة] الصادم بشأن ماهلامبي وهؤلاء ويطالب بتعديله!

الجمعة 24 نوفمبر 2017, 13:06 كتب : شـــادي ألمــاظ

حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، من قرار اتحاد الكرة بشأن الاعتماد فقط على 3 محترفين فقط خلال المباراة الواحدة.

 

وكان الثلاثي "وليد أزارو وحونيور أجاي وماهلامبي" قد شاركوا في المباراة الأخيرة للأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز والتي حقق خلالها الأهلي الفوز بهدفين نظيفين.

ومازال يمتلك الأهلي علي معلول الذي تغيب عن اللقاء بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وهناك تعجب داخل الجهاز الفني للأهلي من قرار الاتحاد الكرة، بشأن التضحية بأحد اللاعبين المحترفين قبل كل مباراة، على الرغم من الملايين التي تم دفعها للتعاقد مع هذه العناصر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري

رد قوي من حمودي على قرار استبعاده!


ويقدم أزارو وأجاي مستوى جيد مع الأهلي في المباريات الأخيرة، كما ظهر ماهلامبي بشكل جيد بعد مشاركته لأول مرة أمام الدراويش، كما يعتبر معلول من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها البدري في الجبهة اليسرى.

ويدرس الأهلي بجدية مخاطبة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، للسماح لجميع اللاعبين بالمشاركة في المباريات من أجل الاستفادة من جميع عناصره المحترفة.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل خطاب للأندية في بداية الموسم كان نصه على النحو التالي :"يسعدنا أن نخطر سيادتكم أنه رغم قيد 4 لاعبين أجانب فأننا نؤكد على عدم مشاركة أكثر من 3 لاعبين في المباراة الواحدة في تقرير المباراة."

تعليقات