فيديو| مباشر الشوط الأول.. ازارو يستغل الخطأ الدفاعي ويتقدم للأهلي

الجمعة 15 ديسمبر 2017, 17:49 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الأهلي شوط المباراة الأول أمام طنطا بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين باستاد غزل المحلة في الدوري العام.

 

 

بدأت المباراة سريعة بدون تحضير من كلا الطرفين، وكانت الهجمة الأولى من نصيب طنطا لمحمود غالي في ق 2 ولكن الحارس أحمد عادل عبدالمنعم كان للكرة بالمرصاد.

اعتمد الأهلي على الكرات العرضية في الجانب الأيمن عن طريق باسم علي ولكن الكرة كانت بعيدة عن وليد ازارو الذي ارتمى في أحضان الدفاعات الطنطاوية.

سعى طنطا للعب على الهجمة المرتدة، ولكن الأهلي حاول بكل قوة للظهور الإيجابي بالتمريرات البينية ولكنها افتقدت للدقة في الوصول.

في الهجمة الأولى الأخطر عن طريق وليد ازارو في الناحية اليمنى سدد اللاعب برعونة في ق 9 لتذهب الكرة سهلة جداً في أحضان الحارس.

كاد أحمد الشيخ أن يسجل الهدف الأول من تمريره ساحرة قادمة من عبدالله السعيد ليضعها الشيخ برأسه بعيدة عن المرمى في ق 12.

هدوء نسبي في مجريات اللقاء بعد افتقار الهجمات للجدية، ليحاول جونيور أجايي وصبري رحيل في الجهة اليمنى إلى تنشيط الناحية الهجومية.

سعى الأهلي الضغط في نهاية الشوط الأول بعد الهدوء التام في وسط الشوط، بينما سعى الفريق الخصم إلى الصمود في الدفاع.

في انطلاقة رهيبة جداً من خطأ مشترك استغل وليد ازارو الكرة وانطلق بسرعته المشهودته ويضع الكرة رائعة على يمين الحارس في ق 42.

كثف الأهلي مجدداً من محاولاته عن طريق الجبهة اليمنى، ولكن انتقلت الكرة إلى الجهة اليسرى عن طريق صبري رحيل واجايي النشيط لتتوالى الركنيات على مرمى طنطا، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول معلناً تقدم الأهلي بهدف دون رد.

تعليقات