مباشر الشوط الأول.. مصر تصد هجمات البرتغال وتسعى إلى المرمى

الجمعة 23 مارس 2018, 22:35 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني شوط المباراة بالتعادل السلبي مع نظيره البرتغالي في المباراة التي جمعت الطرفين ودياً استعداداً لبطولة كأس العالم بروسيا.

 

 

بدأت المباراة بحماس كبير من قبل المنتخب البرتغالي قابلها دفاع مستميت من الفراعنة ليسدد كريستيانو رونالدو على المرمى في الدقائق الأولى.

سعى تريزيجيه إلى الانطلاق من الناحية اليسرى بعدما مال عليه عبدالشافي، ليحاول صلاح الاختراق في الأمام بالدقيقة الـ4 ولكن الكرة كانت طولية بعيدة.

تناقل المنتخب الوطني الكرة من الخلف للأمام وسط ضغط متقدم ورهيب من قبل هجوم البرتغال ليخطأ حجازي ويخرج الكرة بعيداً عن المرمى.

نشط المنتخب الوطني بكرة رائعة من النني قابلها تريزيجيه ووضعها إلى السعيد الذي حاول وضعها في الزاوية البعيدة في ق 8 ولكن الحارس كان للكرة بالمرصاد.

سدد صلاح في ق 9 كرة من مرة واحدة بيسراه بعدما رواغ الدفاع في الجانب الأيمن وضم إلى الداخل بتسديدة قوية للغاية ولكنها اعتلت العارضة.

ضغط المنتخب الوطني وواصل التألق في الجهة الأمامية، وحاول المرور لأكثر من مرة، ليرد كريستيانو على الفراعنة بمحاولات للطيران في الأمام ولكن الشناوي استطاع اخراج الكرة من مربع الخطورة.

حاول صلاح الانطلاق من الخلف إلى الأمام بعد تمريرة السعيد في ق 22 ولكن لا تصل الكرة من صلاح إلى كوكا الذي حاول قطع الطريق على المدافعين والاختراق في العمق.

ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء لصالح البرتغال في ق 23 بعدما اعاد فتحي الكرة إلى الشناوي، وكانت اقرب للدخول ولكن دفاع الفراعنة كان للكرة بالمرصاد.

ضغط كوكا على الدفاع واستطاع أن يستحوذ على الكرة بجدارة، ولكنها تخرج بعيداً عن الملعب، ليسعى الفريقين إلى السيطرة والإجادة ولكن الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي بين الطرفين.


تعليقات