أحمد بلال: الرحيل عن القلعة الحمراء لا يشغلني

الأربعاء 14 يناير 2009, 16:18 كتب :

 
 

أكد مهاجم النادي الأهلي أحمد بلال بأن فكره رحيله عن القلعة الحمراء أصبح لا يشغله حاليا بعد المشاركة كأساسي أمام فريق الزمالك في القمة 102 مؤكدا بأنه سعيد بإشادة الجماهير به في المباراة ويسعى لإستعادة مستواه.

 

 

 

 

 
 
 

أخذ لاعب الأهلي أحمد بلال على عاتقه الآن أن يعود لمتسواه المعهود والمعروف عنه كسابق عهده، وقرر بأنه سيرجئ فكرة الرحيل في الوقت الحالي، وقد إستقر اللاعب نفسيا في الوقت الحالي بعد مشاركته امام الزمالك من اول اللقاء مؤكدا بأن شغله الشاغل الآن هو العودة كما كان قديما وكما كان معروفا عنه "أحمد اجوال".

 

وصرح أحمد بلال لـ AhlyNews.com عن سعادته البالغة من إشادة جوزيه به بعد المباراة، وأكد بأنه ينتظر الفرصة القادمة لإثبات وجوده أكثر، وقد حدث وأن أكد له جوزيه بأن يشارك بجدية في التدريبات إنتظارا للفرصة وأنه سيعتمده عليه في الفترة القادمة.

 

وحرص جوزيه على بقاء بلال في صفوف الفريق خاصة وأنه من الصعب أن يعود عماد متعب من الإحتراف، وحتى إن إنتهت فترة إعارته فسيفكر اللاعب في العروض الأخرى التي يتلقاها ومنها بعض الأندية الإنجليزية.

 

وأعرب أحمد بلال عن سعادته بإشادة الجمهور به وهتافاته له أثناء خروجه من المباراة السابقة امام الزمالك، وقد إعترف أحمد بلال بأنه لم يؤدي ما عليه في اللقاء خاصة وأنه بعيد عن حساسية المباريات منذ فترة طويلة، ولكن دعم الجمهور له سيجبره على مواصلة الأداء بجدية في الفترة القادمة حتى يرفع من معدل لياقته والبدء في التهديف ليعود كما كان في سابق  عهده.

 

وأخيرا شكر المهاجم أحمد بلال الجماهير والجهاز الفني على ثقتهم به وأن سيفعل ما بوسعه ليكون عند حسن ظنهم ليعيد للجماهير "أحمد أجوال" القديم..

 

متابعة/ شيماء أبو قمر

 
 

تعليقات