خاص : أبو تريكة يغيب عن مباراة حرس الحدود

الخميس 15 يناير 2009, 14:09 كتب :

علم AhlyNews.com أن نجم محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى سيغيب رسمياً عن المشاركة فى مباراة حرس الحدود المزمع إقامتها الأثنين القادم وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من بطولة الدورى العام .

 


 

 

وكان أبو تريكة قد غادر القاهرة فى وقت مبكر من صباح اليوم – الخميس – متوجهاً إلى ألمانيا بصحبة إيهاب على طبيب الفريق الأول لكرة القدم وذلك لأجراء اللاعب بعض الفحوصات الطبية على ركبته عقب شعوره بألام متكررة بها .

 

وطمأن إيهاب على لـAhlyNews.com  قبل سفره بساعات قليلة الجماهير المصرية بصفة عامة والجماهير الأهلاوية بصفة خاصة على حالة نجم الكرة المصرية مؤكداً أن السفر إلى ألمانيا هدفه الأول هو الأطمئنان على حالة اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة .

 

وكان سفر أبوتريكة إلى ألمانيا هو حديث اللاعبين خلال التدريب الصباحى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حيث تمنى جميع اللاعبين شفاء أبو تريكة من الألام التى تطارده وعودته بشكل سريع إلى المستطيل الأخضر .

 

الجدير بالذكر أن تقرر أن يعود أبو تريكة إلى القاهرة مساء الأحد القادم وسيقوم الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على بتقديم تقريره للجهاز الفنى عن رحلة ألمانيا وتقديم توصيته للجهاز الفنى .

 

متابعة : صفوت عبد الحليم

تعليقات