قائمة مصابين مانشستر تزداد بخسارة جهود روني ثلاثة أسابيع

الخميس 15 يناير 2009, 18:29 كتب :

 
 

خسر فريق مانشستر يونايتد جهود مهاجمه الخطير واين روني الإنجليزي الدولي لمدة ثلاث أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الدقيقة السابعة من زمن مباراة فريقه أمام ويجان ليحل بديلا عنه الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

 
 

 

 

 
 
 
 

تعرض اللاعب واين روني إلى إصابة في عضلة الفخذ، في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول امام فريق ويجان أثليتيك في مباراة مؤجلة من الدور الـ18 لفريق المان، وإضطر المدير الفني السير أليكس فيرجسون إلى تبديله في الدقيقة الثامنة وينزل بدلا منه كارلوس تيفيز مهاجم الأرجنتين.

 

وقد تأكد غياب اللاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد الإصابة التي لحقت، وبذلك لن يلحق اللاعب أيا من المباريات القادمة في فترة الثلاثة أسابيع القادمة وهي مباريات بولتون، ديربي كاونتي، توتنهام، ويست بروميتش وإيفرتون.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب أحرز أربعة أهداف فقط هذا الدوري في حين أحرز كرستيانو رونالدو 8 أهداف متخلفا بستة أهداف عن متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الفرنسي نيكولاس أنيلكا لاعب تشيلسي والذي أحرز 14 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام.

 

ويتبقى لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة وحيدة أمام فولهام تقام يوم 17 فبراير، وإن إقتنص نقاطها الثلاث يصعد للمركز الأول بفارق نقطة عن ليفربول متصدر الدوري حاليا والذي لا يحمل أي مباريات مؤجلة.

 

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد حامل لقب بطل أبطال أوروبا العام الماضي سيواجه بطل إيطاليا لثلاثة أعوام على التوالي إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بدور الـ16، حيث يلعب المباراة الأولى 25، 25 فبراير ، أما الإياب فسيلعب في 10، 11 مارس القادم.

 

وهذا التاريخ يعطي واين روني فرصة قوية للعودة مرة أخرى للملاعب، وسيحل تيفيز مكان روني في الفترة الحالية  بعد أن عانى الأمرين من عدم الدفع به أو الإعتماد عليه لصالح برباتوف وروني.

 

 

تعليقات