كما أنفرد AhlyNews.com : ماندو ينضم للإسماعيلى على سبيل الأعارة لمدة 6 شهور

الجمعة 16 يناير 2009, 16:22 كتب :

تعاقد النادى الأسماعيلى رسمياً مع محمد إبراهيم حجازى الشهير بـ " ماندو " ناشىء الأهلى السابق ولاعب نادى تورنهاوت البلجيكى " أحد أندية الدرجة الثالثة " على سبيل الأعارة لمدة 6 شهور .

 

 

 

 

 

وأكد ماندو خلال إتصال هاتفى بـAhlyNews.com  أن العقد مدته 6 شهور وأن الأسماعيلى له الأولوية فى شراءه  نهائياً من نادية البلجيكى تورنهاوت الذى يمتلكه رجل الأعمال المصرى ماجد سامى والذى وافق على عرض الأسماعيلى بصفة نهائية .

 

الجدير بالذكر أن AhlyNews.com  كان أول من أنفرد بخبر مفاوضات الإسماعيلى مع ماندو والذى نشر صباح السبت 10 يناير 2009 تحت عنوان " لاعب أهلاوى رابع فى الطريق إلى الأسماعيلية : الإسماعيلى يقترب من التعاقد مع ماندو "   وهو الأنفراد الذى نسبه أحد المواقع الرياضية الكبيرة لنفسه دون وجه حق .

 

يذكر أن هذا الأمر الذى يتكرر بصورة دائمة من هذا الموقع الشهير الذى سبق ونسب أنفراد تفاوض نادى الزمالك مع المدرب السويسرى ميشيل دى كاستيل لنفسه رغم أن AhlyNews.com  كان أول المواقع الرياضية التى أشارت إلى تفاوض الزمالك مع دى كاستيل وهو الخبر الذى نشر بتاريخ الخميس 30 أكتوبر 2008 تحت عنوان " هولمان فى مهب الريح : الزمالك يفاوض السويسرى ميشيل دى كاستيل مدرب النجم الساحلى الأسبق" .

تعليقات