لجنة كرة الأهلي تحدد 6 مدربين لاختيار الأفضل

السبت 19 مايو 2018, 18:08 كتب : محـــمد فـــرج

عقدت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً هاماً لمدة ساعات ناقشت خلاله السير الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أي منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

 

 

وبعد مداولات أستقرت اللجنة على 6 مدربين "أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي" وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة وأنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفني للأهلي من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التي تشهد على نجاحه.

وبدأت اللجنة في فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقا للترتيب الذي وضعته على أن يتم انجاز هذا الأمر في أقرب وقت ممكن، وبعيدًا عن المدارس الكروية الستة التي تم الأستقرار عليها.

وناقشت اللجنة العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة منها لجنة التعاقدات والتنسيق. وأيضًا تطرقت إلى قطاع الناشئين بعد دراسة التقرير المقدم من الدكتور عمرو ابو المجد مدير القطاع الحالي خاصة أن اللجنة وضعت خطة متكاملة للنهوض بقطاع الناشئين والتخلص من السلبيات في الفترة الماضية وتطوير الإيجابيات بما يتواكب من آليات العمل الأحترافي ليعود القطاع كأكبر ممول للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.


تعليقات