صديق يعاتب الجماهير .. و معوض طاير من الفرحة .. و بلال لم يرضى غروره بعد!

الثلاثاء 20 يناير 2009, 00:07 كتب :

خص لاعبى الأهلى موقع AhlyNews.com  ببعض التصريحات عقب إنتهاء مباراة الفريق امام حرس الحدود و التى إنتهت بفوز الاهلى بهدف نظيف "ماركة فلافيو" و إعتلاء الفريق لقمة الدورى بفارق نقطتان عن بتروجيت صاحب المركز الثانى.

 

أحمد صديق: نحن فى حاجة لجماهيرنا الغفيرة!


أعرب الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى أحمد صديق عن عدم رضاه عن مستواه على الرغم من إشادة البرتغالى جوزيه بما قدمه امام الحرس.


و طالب صديق الجماهير بعدم الغضب من مستواه ، معاهداً أياهم على العودة للتألق من جديد كما عودهم ، و خاصة خلال الفترة الاخيرة التى ساهم خلالها فى صنع العديد من الاهداف لزملائه بل و أحرز المزيد من الاهداف أيضاً.


و وجه أحمد صديق عتاباً لجماهير الأهلى على عدم تواجدهم مع الفريق خلال هذا اللقاء الصعب ـ خاصةً و ان الاهلى فى حاجة لدعم جماهيره خلال الفترة القادمة.

 

سيد معوض: سعيد بإشادة جوزيه!


بينما عبر سيد معوض عن سعادته بسبب إستقبال جوزيه له بحفاوة شديدة عند تغييره ، موضحاً أن جوزيه قال له أنه كان متألقاً اليوم فى شغل الجبهة اليسرى التى كانت مصدر خطورة على فرق الحرس.


و أضاف معوض أن جوزيه أخبره أن تبديله بجلبرتو لم يكن بسبب ضعف مستواه و لكن لأن جوزيه فضل إراحته خاصةً و انه كان يعانى من نزلة برد شديدة خلال الإيام القليلة الماضية.

 

أحمد بلال: الأداء الجيد لا يكفينى!


و من جانبه أكد بلال على عدم رضاه عن مستواه الذى قدمه خلال اللقاء خاصةً و انه – أى بلال – لا يرضى غروره شيئاً سوى تسجيل الأهداف.


و وجه جلاد الحراس الشكر للجماهير التى هتفت بأسمه خلال المباراة ، موضحاً أن هذا الهتاف حفزه كثيراً معاهداً الجماهير على أنه سيبذل ما فى وسعه للعودة للتهديف مجدداً ، متمنياً أن يحالفه التوفيق من عند الله.

تعليقات