فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتفوق على نفسه في ثوبه الجديد

الأحد 20 مايو 2018, 22:51 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام المصري البورسعيدي بالتقدم بهدف دون أهداف في الجولة الأخيرة للدوري العام.

 

 

بدأت المباراة بانطلاقة قوية من قبل الأهلي من الناحية اليسرى عن طريق صبري رحيل في ق 3 من زمن المباراة ولكن الكرة تذهب بعيداً عن المرمى.

انحسر اللعب في الجانبين ولكن محمد شريف حاول اثبات نفسه والظهور بشكل طيب في الناحيتين اليمنى واليسرى منذ الدقيقة الأولى وحتى ق 8.

سدد شريف من الجانب الأيسر كرة ولكن الحارس الأمين اقتنص الكرة ورفض دخولها في ق 14 من زمن الشوط الأول.

احرز أحمد حمدي هدف أول رائع من "وان  - تو" بالكعب بين صلاح محسن وحمدي ليحرز الكرة في المرمى بالدقيقة 18.

سيطر الأهلي على مجريات اللقاء، وسعى حمدي إلى المرمى مرة أخرى، ولكن محمد حمدي من الجانب الأيسر منع محسن ورفاقه من التوغل في الأمام.

حاول صلاح محسن في ق 23 اقتناص كرة رأسية عالية ولكن حارس المرمى احتضنها بدون أية مشكلات في منتصف المرمى، ليمرر السولية بينية رائعة لمحارب ولكنها تصل إلى الحارس بسلام بعدما استلمها بشكل خاطيء.

هجمة خطيرة من جانب المصري البورسعيدي في ق 34 قادها فريد شوقي وانتهت ضربة ركنية بعدما تدخل فيها بحكمة وخبرة أيمن أشرف، ليسدد أحمد جمعة كرة قوية جداً في الأمام ولكنها ابتعدت عن المرمى.

سدد أحمد حمدي كرة خطيرة من بينية كادت أن تسكن الشباك في ق 40 ولكنها اعتلت العارضة بأكثر من متر لأعلى.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات مكثفة من نادي المصري البورسعيدي للعودة إلى اللقاء مجدداً والهجوم على مرمى إكرامي ولكن دون جدوى.


تعليقات