هدفين في دقيقة واحدة.. والحرس يلاقي إنبي في النهائي

الثلاثاء 27 يناير 2009, 15:18 كتب :

 
 

فاز فريق حرس الحدود على غريمه بترول أسيوط في دور قبل النهائي من كأس لموسم 2008/2009 بهدفان مقابل هدف ليصعد للدور النهائي لملاقاة إنبي أوائل الشهر القادم الذي فاز أمس على بتروجيت على أرض الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 
 

 

 
 
 

أقيمت المباراة على ملعب جامعة أسيوط، وتقدم فريق حرس الحدود بهدف في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول عن طريق أحمد عيد عبد الملك، وجاءت المباراة متوسطة المستوى مع سيطرة نسبية من جانب حرس الحدود المسيطر على أجواء اللقاء دون فعالية تذكر مع إعتماد المنافس على الهجمات المرتدة.

 

ومن أول هجمة حقيقة من جانب حرس الحدود على مرمى بترول أسيوط في الدقيقة 22 جاء الهدف الاول للحرس بواسطة أحمد عيد عبد الملك بعد عرضية من جانب عبد السلام نجاح أحرزها برأسية بعد قدومه من الخلف وضعها من فوق حارس المرمى ناصر فاروق.

 

وبعد الهدف بـ6 دقائق كاد مقصي النادي الأهلي من الكأس أحمد عبد الغني أن يضيف الهدف الثاني للحرس بعد تلقيه بينية داخل منقطة الجزاء سددها مباشرة، لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

 

وعادت المباراة إلى الهدوء بين الفريقين مرة أخرى ولم يشفع الهدف المحرز من جعل بترول أسيوط ينطلق في هجمات، بل إعتمدوا على الهجمات المرتدة وظل الوضع كما هو حتى إنتهى الشوط الأول.

 

ومع الشوط الثاني وفي الدقيقة 62 سدد محمد الهردة لاعب حرس الحدود قذيفة  من خارج منطقة الجزاء حولها ناصر فاروق إلى ركنية بعد تصدي رائع لها.

 

وشهدت الدقيقة 84 أمرا مثيرا ينطوي على إحراز هدفين من جانب الفريقين، حيث عزز أحمد مكي نتيجة فريقه بهدف ثان بعد تقدم عبد الملك بدون رقابة حيث مررها إلى أحمد مكي الذي سددها بقوة داخل الشباك، ومع إحتفالات الفريق بالهدف الثاني لعب فريق بترول أسيوط كرة طولية لتصل إلى سامي أبو زيد المنفرد بالمرمى ليحرز هدف الفريق الأول في اللقاء ويقلص الفارق طمعا في إقنتاص التعادل وسط إعتراضات لاعبي الحرس على الهدف.

 

ومع الدقيقة 89 أ هدر أحمد عبد الغني هدفا ثالثا لفريقه بعد رأسية قوية ذهبت فوق العارضة، وحاول بترول أسيوط تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع لكن دون جديد لتنتهي المباراة بفوز حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة يصعد الحرس لملاقاة إنبي في دور النهائي لكأس مصر بعد تفوق الأخير على بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور قبل النهائي الذي لعب أمس الإثنين.
 
 

تعليقات