كارتيرون يطمئن على الأهلي بخماسية في قلب الفريق الروسي

الاثنين 09 يوليو 2018, 17:16 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على فريق كراسنودار الروسي في آخر المباريات الودية لمعسكر الفريق بكرواتيا، استعداداً للموسم الجديد بقيادة باتريس كارتيرون بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

ظهر الفريق الروسي في بداية المباراة مسيطراً على المجريات، واستحوذ على الكرة وسط صمود من دفاعات الأهلي ووسط الملعب الأحمر.

سعى جونيور أجايي إلى الوصول للمرمى، ولكن دفاعات خط الوسط مثلت حائط صد كبير ومنيع ضد محاولات التوغل والاختراق.

في ق 10 استطاع كراسنودار أن يحرز الهدف الأول من رأسية قادمة من ركنية وسط سهو الدفاعات وعدم التركيز والتمركز الصحيح.

في ق 12 اهدر صلاح محسن هدفاً مؤكداً بعدما انفرد بالمرمى من تمريرة علي معلول ظهير أيسر الفريق والتي تصدى لها الحارس بكل قوة وجدارة.

رد الفريق الروسي في ق 16 على هجمة الأهلي الخطيرة بمراوغة الشناوي داخل منطقة الـ18 ووضع الكرة لمهاجم الفريق الذي رفض الهدية ووضعها في الخارج.

شهدت ق 22 هدف التعادل للنادي الأهلي عن طريق وليد سليمان نفذها بمهارة في المرمى، فيما كاد الفريق الروسي أن يرد على هدف التعادل لولا احتساب حكم المباراة الكرة تسلل في ق 27.

سجل وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي من كرة عرضية اقتنصها اللاعب من الجميع ووضعها في الشباك في ق 46.

دخول أكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد شريف وخروج أحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن، ونزول شريف إكرامي بدلاً من الشناوي، ويتمكن إكرامي من النجاح وتخطي الاختبار الأول بجدارة.

استطاع ميدو جابر تسجيل الهدف الثالث من انطلاقة لمحمد شريف وتمريرها للاعب أمام المرمى في ق 77 لينجح بجدارة في وضع الأهلي في المقدمة بفارق هدفين، ليقرر جابر استمرار التألق وتسجيل الهدف الرابع برأسية قوية في ق 80.

استحوذ النادي الأهلي على مفاتيح المباراة، فيما استكان الفريق الروسي للنتيجة واستطاع الفريق الأحمر أن يمرر الكرة دون انقطاع بشكل متواصل في وسط الملعب وأرضية الميدان بنجاح.

قبل نهاية المباراة بدقائق مرر جونيور أجايي الكرة في ق 90 إلى محمد شريف ومنه إلى الخلف قليلاً لإسلام محارب البديل الذي سدد الكرة بدون تردد في الشباك معلنة الهدف الخامس لتنتهي المباراة بخماسية مقابل هدف وحيد لأبطال مصر.


تعليقات