خاص بالتفاصل : بوجلبان يقترب من الزمالك .. وإندهاش بين مسؤولى الأهلى بسبب موقف اللاعب

الثلاثاء 27 يناير 2009, 18:36 كتب :

علم AhlyNews.com أن حالة من الأندهاش تسود أعضاء لجنة الكرة بسبب موقف التونسى أنيس بوجلبان من العرض المقدم من نادى الزمالك وإعلانه عن قرب إنتقاله إلى الفريق الأبيض فى موقف إثار إندهاش الجميع خاصة وأنه جاء على عكس كل تصريحات اللاعب الذى أكد رفضه للإنتقال إلى الزمالك .

 

 


 

 

وكان أنيس بوجلبان قد أكد فى أكثر من لقاء تيلفزيونى عقب قرار الجهاز الفنى للنادى الأهلى بإستبعاده من قائمة الفريق التى شاركت فى كأس العالم للأندية باليابان أنه لن ينتقل إلى نادى الزمالك أحتراماً لجماهير النادى الأهلى التى ساندته طوال وجوده بمصر وهو الموقف الذى أفصح عنه بوجلبان لأعضاء لجنة الكرة الذى أكد لهم أنه سينتقل إلى الدورى التونسى عقب عدم تأقلم زوجته على المعيشة فى مصر .

 

كما علم الموقع أن سر تغير موقف بوجا 180 درجة خلال اليومين الماضيين هو تولى مدربه الأسبق فى الصفاقسى السويسرى ميشيل دى كاستيل مسؤولية الأدارة الفنية للزمالك وهو ما ربطه البعض بتصريحات بوجلبان الأخيرة  لبعض وسائل الأعلام التونسية التى أكد لها أنه أقترب بشكل كبير من الأنضمام للزمالك وأنه سعيد بكونه أول تونسى سيلعب لناديي القمة فى مصر مؤكداً أنه فضل الزمالك على كثير من الأندية العربية والخليجية .

 

وكان أنيس بوجلبان قد تلقى عروضاً من أنديى الصفاقسى التونسى والحزم السعودى ومؤخراً الخليج الأمارتى وهو العرض الذى فضله اللاعب وأكد أنه سيصل رسمياً للأهلى خلال ساعات قليلة قبل إعلانه عن تفضيله للأنضمام للزمالك  .

 

من جهته أكد هادى خشبة المنسق العام بلجنة الكرة لـAhlyNews.com  أن شرط الأستغناء عن بوجلبان هو تسديد الشرط الجزائى للأهلى والذى يبلغ 100 ألف دولار مشيراً إلى أن الأهلى لم يصله أى عروض رسمية من الزمالك المصرى أو الخليج الأماراتى بخصوص أنيس بوجلبان .

 

ونفى خشبة ماذكرته أحد الصحف القومية عن عدم وجود شرط جزائى فى عقد أنيس بوجلبان حيث أكد هادى خشبة أن عقد اللاعبين الموحد والمكون  من أربع نسخ يحتوى على شرط جزائى فى العقد المتواجد مع اللاعب ومع النادى بعيدين عن العقدين الأخرين المتواجدين فى إتحاد الكرة ومنطقة القاهرة.

 

وعلى الجانب الأخر أكد الأستاذ أحمد سويلم وكيل اللاعبين المفوض من نادى الزمالك للتفاوض مع بوجلبان أن نادى الزمالك مهتم باللاعب ولكنه نفى أن يكون اللاعب قد وقع رسمياً للفريق الأبيض !! .

 

الجدير بالذكر أن AhlyNews.com  كان قد إنفرد بخبر مفاوضات الزمالك مع أنيس بوجلبان وهو الخبر الذى تم نشره فى الخميس 8 يناير تحت عنوان  " الزمالك يغرى بوجلبان .. و اللاعب يؤكد صعوبة لعبه للأبيض " .

 

متابعة : صفوت عبد الحليم

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات