كيف يجهز كارتيرون اللاعبين قبل لقاء تاونشيب؟..تابع التفاصيل

الأربعاء 25 يوليو 2018, 20:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

أنهى النادي الأهلي مرانه الأول في بُتسوانا على ملعب الجامعة البريطانية، استعدادًا لمواجهة فريق تاونشيب رولز، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الفريق مرانًا قويًا، شارك فيه جميع اللاعبين، كما حرص خلاله الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، على شرح العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السادسة من مساء السبت المقبل، على ملعب الاستاد الوطني في العاصمة جابوروني.

وكان الفريق قد وصل إلى بُتسوانا، أمس الثلاثاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت حوالي 12 ساعة.

وفي نفس السياق، قام الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال النادي الأهلي، بتخصيص فقرة تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الفريق في بداية مران اليوم، على ملعب الجامعة البريطانية بالعاصمة جابوروني، استعدادًا لمواجهة فريق تاونشيب رولز البُتسواني، السبت المقبل.

ويلتقي الأهلي مع تاونشيب في السادسة من مساء السبت المقبل على الاستاد الوطني ببتسوانا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
لاعبو الأهلي يتناولون الجرعة الثانية من التطعيمات في بُتسوانا.

كما قام خالد محمود، طبيب الفريق بمنح اللاعبين وأفراد البعثة الجرعة الثانية من التطعيمات، خلال الساعات الماضية قبل مواجهة تاونشيب رولز السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وكان أفراد البعثة قد تناولوا الجرعة الأولى في القاهرة قبل المغادرة إلى بُتسوانا، فجر الثلاثاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت حوالي 12 ساعة.

وحرص الدكتور خالد محمود على متابعة عملية تناول الجرعة الثانية لجميع أفراد البعثة على مدار الساعات الماضية.

 

تعليقات