برنامجي غدائي خاص للأهلي في بتسوانا..وقرار جديد من كارتيرون

الخميس 26 يوليو 2018, 17:15 كتب : شـــادي ألمــاظ

يعقد الدكتور هاني وهبة استشاري التغذية بالنادي الأهلي، جلسات مكثفة مع «الشيف محمد الدالي» قبل الوجبات الثلاثة على مدار اليوم، للالتزام بالبرنامج الغذائي المحدد للفريق، وفقا للسعرات الحرارية وكمية السوائل والمواد النشوية لتعويض الفاقد البدني.

 

ويحرص الدكتور هاني وهبة على مناقشة «الشيف الدالي» بالتنسيق مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق في متابعة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالنظام الغذائي للاعبين في العاصمة البتسوانية جابروني، خاصة أن البعثة اصطحبت معها كميات كبيرة من الطعام طوال الفترة إقامتها في بتسوانا.

ويستعد الأهلي لمباراة تاونشيب المُقرر إقامتها في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة ـ وهو نفس توقيت بتسوانا ـ على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية «جابروني» في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس السياق، قرر
الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، إقامة مران استشفائي خفيف عقب وجبة الإفطار اليوم الخميس، بفندق إقامة الفريق بالعاصمة البتسوانية جابروني لمدة 30 دقيقة .

ويسعى كارتيرون للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية قبل مباراة تاونشيب المقرر إقامتها في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة ـ وهو نفس توقيت بتسوانا على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية «جابروني» في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقب المران البدني الخفيف محاضرة فنية للاستقرار على بعض الأمور الفنية والخططية المتعلقة بمباراة السبت المقبل التي يتطلع الأهلي لحصد نقاطها الثلاثة، من أجل استكمال مشوار المنافسة على لقب بطولة إفريقيا.

 

 

تعليقات