خاص : طارق سليمان سعيد بصفقة رامى عادل ويشيد برزاق بيمبونج

الخميس 29 يناير 2009, 22:48 كتب :

أشاد طارق سليمان المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى بالتعاقد مع مدافع الأهلى رامى عادل مؤكداً أنها صفقة ناجحة بكل المقايس وأنه خير بديل لمدافع الفريق محمد جابر المنتقل إلى نادى الإتحاد السكندرى والذى كان يعتبر أحد أعمدة الفريق الأساسية خلال مباريات الدور الأول .

 

 

رزاق بيبمونج

 

 

كما أثنى طارق سليمان على تعاقد الأخضر البورسعيدى مع المهاجم الغانى الدولى رزاق بيمبونج ومهاجم المحلة أحمد الملا ومدافع الإتحاد حسام عبد المنعم وأكد أن هذه الصفقات تعد إضافة قوية للفريق البورسعيدى قبل بداية الدور الثانى .

 

وكان المصرى قد نجح فى التعاقد مع الغانى رزاق بيمبونج لاعب ميتلاند وأف سى كوبنهاجن الدنماركيين و فايكينج النرويجي السابق لمدة ثلاث مواسم مقابل 750 ألف دولار ، وكان بيمبونج قد لعب فى مصر مع فريقه ميتلاند الدنماركى فى البطولة الودية الدولية للأندية التى نظمها الأهلى عام 2005 وفاز بها غازينتب سبور التركى عقب فوزه فى النهائى على نادى الترجى التونسى بضربات الجزاء الترجيحية .

 

من جهة اخرى رفض الكابتن محمد رمضان مدير الكرة بالنادى المصرى تخفيف عقوبة  الإيقاف لنهاية الموسم التى وقعها على لاعب الفريق اسامة العزب عقب إعتدائه على زميله أحمد شيدي قناوى فى المباراو الودية التى اقيمت بين المصرى والمحلة الأربعاء الماضى .

 

متابعة : عبد الحميد السيد

تعليقات