جالاكسي يغلق الباب أمام الميلان لضم بيكهام

الجمعة 30 يناير 2009, 14:11 كتب :

 
 

أعلن رئيس نادي لوس أنجلوس جالاكسي "تيم لويسكي" بأن رافض تماما فكرة بيع نجم فريقه ديفيد بيكهام البريطاني وأكد بأن لاعبه المعار إلى ميلان الإيطالي سوف يعود فور إنتهاء إعارته للنادي الإيطالي كما هو متفق عليه.

 
 
 
 
 
 

وقد ظهر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بشكل رائع في الفترة التي قضاها على الميلان وأحرز هدفين رائعين في مباريتين على التوالي، الأولى من قذيفة داخل منطقة الجزاء والثانية من ضربة حرة مباشرة أقصى الزاوية اليسرى ليضعها بإقتدار داخل المرمى كما هو معهود من ملك الضربات الحرة.

 

وهذا ما دفع إدارة نادي ميلان في سرعة التعاقد معه بصفة نهائية خاصة بعد إشادة من المدير الفني لمنتخب إنجلترا فابيو كابيللو الإيطالي ونيته تتجه إلى ضمه في مباراة المنتخب القادمة أمام ألمانيا في مباراة ودية، وقد حضر الإيطالي كابيللو المباراة الأخيرة بين الميلان وجنوى والتي أحرز بيكهام هدف فريقه الوحيد قبل أن يدرك المنافس التعادل.

 

وذكرت مجلة "كاليتشو إيطاليا" بأن رئيس النادي الأمريكي أكد بأنه لا توجد نية لدى إدارة لوس أنجلوس جالاكسي في التفريط في اللاعب حيث أنه مرتبط بعقد مع النادي، وتابع "تيم لويسكي" قائلا: "لا توجد قصة من الأساس، بيكهام أكد قبل رحيله للميلان برغبته في العودة، وأولاده يرتادون المدرسة في لوس أنجلوس، وعقدنا واضح".

 

وقد ذكر بيكهام بعد نية إدارة الميلان بشأن التعاقد معه بشكل نهائي أنه يشعر بوجوده في فريق كرة، أما في الدوري الأمريكي فهو يحتاج إلى تطوير.

 
 

تعليقات