بيبي: لم نفقد الأمل، وبرشلونة لن يحافظ على مستواه

الجمعة 30 يناير 2009, 16:07 كتب :

 
 

أصبح سيناريو هذا العام في الدوري الإسباني مكرر بالنسبة إلى العام قبل الماضي، حيث حلق برشلونة على قمة الدوري بينما يحاول ريال مدريد في اللحاق به والتمسك بالأمل لإقتناص البطولة، وهذا ما حدث في آخر جولة بالدوري الإسباني بعد إيمان لاعبي الملكي في تحقيق غايتهم، والتمحور حول هدف أسمى من مصالحهم الشخصية أو الخوف من عملة الإستغناء في تلك الفترة، وهي مصلحة الفريق واللعب برجولة كاملة.

 
 
 
 

وها قد عادت المنافسة مرة أخرى في ظل النقاط الكبيرة بين القطبين، ليطل علينا المدافع البرتغالي الدوري لاعب ريال مدريد "بيبي" ليتوقع بسقوط برشلونة من على قمة الدوري الإسباني، وطالب رفاقه الإستعداد لإقتناص تلك اللحظة التي يهبط فيها مستوى الفريق الكاتالوني.

 

وقد قدم برشلونة موسما قياسيا حيث يتصدر الدوري الإسباني بقيادة المدير الفني الجديد جوارديولا بـ 53 نقطة من 16 فوز في الجولات السابقة وتعادلين وخسارة وحيدة، في حين يتأخر ريال مدريد بـ12 نقطة عن المتصدر، إلا أن مستوى الفريق حاليا في إرتفاع بعد أن حقق خمسة إنتصارات متتالية داخل وخارج أرضه بقيادة مدربه الجديد جدا "خوندي راموس".

 

وتابع المدافع الدولي في موقع ريال مدريد الرسمي: "أن يحافظ برشلونة على مستواه الحالي أمر مستحيل، وعلينا الإستعداد لتلك اللحظة التي ننتزع منهم القمة".

 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه أقوى منافسة له تحت قيادة المدير الفني الجديد والذي يعتبر محكا هاما له حيث يقابل ليفربول الإنجليزي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والذي يحمل لقبها الأخير مانشستر يونايتد.

 
 

تعليقات