في شوط أول سلبي..وادي دجلة يباغت الأهلي بأداء غير متوقع

الثلاثاء 21 أغسطس 2018, 20:53 كتب : شـــادي ألمــاظ

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة المقامة حاليا على استاد السلام في الجولة الثالثة من مباريات الدوري العام دون أهداف.

 

 شهدت انطلاقة المباراة محاولات مبكرة من لاعبي الأهلي، بحثًا عن هدف التقدم في شباك محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة.

حاول لاعبو وادى دجلة امتلاك السيطرة على أحداث المباراة بعدما تناقلوا الكرة في وسط ملعب الأهلي، قبل أن يبدأ لاعبو الأهلي تحويل الكرة إلى وسط ملعب دجلة، حيث تم احتساب تسلل على ميدو جابر بعد تمريرة أحمد فتحي، وذلك في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة التاسعة يواصل لاعبو الأهلي تمريراتهم، حيث يخترق ميدو جابر ويمرر الكرة إلى زميله وليد أزارو، لكن دفاعات وادي دجلة تمنع وصولها إلى مهاجم الأهلي.

ويحصل الأهلي على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء وادي دجلة في الدقيقة 10 يتصدى لها وليد سليمان ويسددها بجوار مرمى عبد المنصف لتمر أول 15 دقيقة دون أهداف من جانب الفريقين.

وفي الدقيقة 16 يحصل علي معلول الظهير الأيسر للأهلي على ضربة ركنية يرسلها على القائم البعيد، ولكن تمر بدون خطورة على مرمى وادي دجلة.

وينشط لاعبو الأهلي بحثًا عن الهدف الأول قبل أن يفاجئ إبراهيما نداي، لاعب وادى دجلة دفاعات الأهلي بتسديدة في الدقيقة 20 تصطدم بدفاعات الأهلي وتتحول إلى ضربة ركنية تمر دون خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 21 ينفرد وليد سليمان بحارس وادي دجلة بعدما تلقى تمريرة رائعة من وليد أزارو يسددها وليد سليمان في جسد عبد المنصف في واحدة من أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول.

وترتد الكرة إلى كريم ممدوح لاعب وادي دجلة الذى يرسلها إلى إبراهيما نداي يسددها في جسد أحمد فتحي لتتحول إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 24 ينطلق ناصر ماهر من الجبهة اليسرى ويسقط بالقرب من منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة يرفض احتساب مخالفة على لاعب وادي دجلة.

ويحصل وليد سليمان لاعب الأهلي على الكارت الأصفر في الدقيقة 25 بسبب تدخله القوى على إبراهيما نداي لاعب وادى دجلة لتمر أول 30 دقيقة دون أهداف بين الفريقين.

 

تعليقات