فيديو| في مباراة الشوط الثاني.. الأهلي يهدم الحدود بهدفين من العيار الثقيل

الجمعة 24 أغسطس 2018, 22:59 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بهدفين دون رد على حرس الحدود في اللقاء الذي جمع الطرفين في عمر الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض "حرس الحدود" وتشتيت من سعد الدين سمير في الدقائق الأولى للمباراة، فيما سعى الأهلي إلى رد الهجوم بمثله، ولكن خط الوسط الحدودي كان للمرصاد.

انتشر لاعبو الحدود في كل مكان من أرضية الملعب، في الوقت الذي سعى فيه الحرس إلى مواصلة الضغط عن طريق حماده ناصر وعبدالله جمعة ولكن كوليبالي وقف كالأسد المغوار.

بدأ السولية عدة هجمات من قبل السولية وصلاح محسن ولكن الدفاع منع أي توغل لهجوم الأهلي ووقف أمام محاولات أزارو المستمرة.

ظهرت خطورة حرس الحدود وكان نداً للأهلي حتى ق 25 واستطاع عبدالله جمعة تأمين الجانب الدفاعي والوقوف أمام محاولات ازارو.

ارتطم ازارو ارضاً بلاعب حرس الحدود في ق 32 واصيب اللاعبين في جبهتيهما وتدخل الجهاز الطبي لإيقاف النزيف، ليعودا إلى أرضية الميدان مرة أخرى.

حاول الأهلي اللعب على الهجمة المرتدة مرة أخرى والوقوف أمام محاولات الزحف الحدودي الذي سعى لاستغلال كافة المساحات الخلفية لدفاعات الأهلي.

كانت كرات النادي الأهلي في الهجوم تفتقد إلى الدقة والمهارة وسرعة البديهة، في الوقت الذي اصر فيه حمودي على الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم بشكل سلبي.

بدأ الشوط الثاني بخروج أيمن أشرف ونزول ناصر ماهر بدلاً منه بعد تعرض الأول للإصابة، فيما عاد علي معلول إلى مكانه الأصلي كظهير أيسر.

حاول الأهلي الصمود في الأمام ولكن افتقاد اللمسة الأخيرة لدى اللاعبين لم يفلح محاولات الوصول إلى المرمى، ليتصدر الحدود المشهد مجدداً بكرات قوية في الأمام.

حل إسلام محارب في ق 61 بدلاً من أحمد حمودي ليقتنص في الدقيقة التالية صلاح محسن الهدف الأول للأهلي من خطأ مسعد عوض الذي وضع الكرة أرضية برعونة يلتقطها محسن ويضعها "لوب" خفيف أعلى عوض الذي نظر إلى المرمى يشاهد في صمت.

حصل وليد ازارو على ركلة جزاء صحيحة في ق 67 بعدما اعترضه إيزاك مدافع الحدود ليتفق الحكم مع المساعد أحمد حسن على القرار.

انفرد علي معلول للكرة وسجل في زاويته المعتادة في ق 69 ليحرز الهدف الثاني للأهلي بقدارة واقتدار بكرة سريعة للغاية أسرع من عوض الذي ذهب في نفس زاوية التسديد.

خرج صلاح محسن في ق 76 وحل بديلاً له أكرم توفيق في خط الوسط، بعد شكوى محسن من إصابة في العضلة الضامة.

حاول الأهلي مجدداً إلى التماسك والعودة إلى الجماعية في الأداء ولكن غلق المساحات على الأهلي ومحاولات الحدود إلى الهجوم على مرمى الفريق الخصم جعل النتيجة تنتهي بهدفين دون رد لصالح الأهلي.


تعليقات