مباشر الشوط الأول.. ركلة جزاء غير محتسبة للأهلي وكارت أصفر غريب للحارس

الأحد 02 سبتمبر 2018, 21:51 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الأهلي شوط المباراة الأول أمام الانتاج الحربي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الطرفين باستاد السلام في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة بضغط من النادي الأهلي ومحاولة لرد هذا الضغط من قبل الانتاج الحربي في الخطوط الأمامية، حيث تغافل نور الدين عن احتساب ركلة جزاء في ق 7 لصالح وليد ازارو.

كاد كوليبالي أن يتقدم للأهلي في أكثر من محاولة أولها في ق 17، ليتضح الدور الكبير للاعب الأسمر على الصعيد الهجومي في الكرات العرضية.

سعى وليد ازارو إلى الانطلاق في الخطوط الأمامية وتكثيف الهجوم بالتعاون مع أكرم توفيق وناصر ماهر الذي ساهم في تنشيط الخط الأمامي للفريق.

حاول الانتاج الحربي الامساك بالكرة واللعب عن طريق اللمسة واللعبة في وسط الميدان، ولكن الأهلي اغلق كافة المساحات على الخصم واستطاع أن يكون متوازناً على الصعيد الدفاعي والهجومي.

انطلق النادي الأهلي في خط الوسط عن طريق ناصر ماهر ولكن اللمسة الزيادة حالت دون اتمام مهمة الأهلي نحو المرمى.

احتسب الحكم إبراهيم نور الدين كارت أصفر ضد الشناوي بعدما تدخل ديوارا لاعب الانتاج تجاهه وخطف الكرة منه وهي على أرضية الملعب.

فاجأ محمود حمادة لاعب الانتاج الحربي الجميع بتسديدة صاروخية من العيار الثقيل، ولكن القائم تصدى بدلاً من الشناوي عن الكرة.

انتهى الشوط الأول المتوتر وسط محاولات الأهلي إلى الوصول للمرمى من أجل البحث عن الهدف الأول ولكن صافرة نور الدين سبقت كل شيئء.

تعليقات