ميسي يتألق ويحول الخسارة أمام سانتاندير إلى فوز.. وكارثة في خط الدفاع.

الأحد 01 فبراير 2009, 19:47 كتب :

 
 

تألق اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي كالعادة وأهدى فريقه الثلاث نقاط بعد أن كان فريقه خاسرا بهدف للاشئ ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه بإحرازه الهدف الـ 5000 لنادي برشلونة على مرّ تاريخ.

 
 
 
 
 
 

شهد الشوط الأول أداء هابط المستوى من الفريقين بالرغم من سيطرة برشلونة على مجريات الأمور، إلا أن الفرص الخطيرة التي لاحت للفريق لم تترجم إلى أهداف في الشوط الأول، ولم يتمكن الفريق المنافس في الإستفادة من الهجمات المرتدة وإستغلالها بشكل جيد.

 

تقدم فريق رايسنج سانتاندير عن طريق نيكولا زيجيك من ضربة جزاء تسبب فيها رافا ماركيز مدافع برشلونة الإسباني، تصدى لها الأول محرزا الهدف الأول للقاء، مما أجبر جوادريولا المدير الفني للبارسا في الدفع بلاعبه ميسي من على دكة الإحتياطي.

 

وبعد مرور 6 دقائق من نزول الإرجنتيني "البرغوث" إرتفع إيقاع الفريق، وتمكن ميسي من إدراك التعادل بعد إستقباله رأسية من زميله تشابي التي إصطدمت بالعارضة وعادت للاعب محرزا الهدف الأول لفريقه.

 

ومع الدقيقة 81 تمكن رجل المهام الصعبة ليونيل ميسي من إقنتاص نقاط المباراة الثلاثة بعدما تسلم الكرة بمهارة على صدره وأرسل كرة سريعة داخل الشباك مشعلا هتافات الجمهور الكاتالوني.

 

 

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، حصل المدافع ماركيز على الكارت الأصفر الثاني له في اللقاء وبعدها الكارت الأحمر ليتم طرده في الملعب بعد تدخل عنيف على اللاعب محمد تشتي، وكذلك طرد الحكم المدفاع الآخر جيرارد بيكي في الدقيقة الأخير من اللقاء، وبذلك يغيب المدافعان على المباراة القادمة أمام ريال مايوركا في الدور نصف النهائي لكأس إسبانيا هذا إلى جانب كارلوس بويول المصاب.

 

تعليقات